الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عيد عبد الملك يقوم بالتصويت في انتخابات الزمالك

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 11:02 ص
أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

حرص احمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك السابق، على ان يدلي بصوته داخل العملية الانتخابية لنادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

 

أحمد عيد عبد الملك يقوم بالتصويت في انتخابات الزمالك 

 

وانطلقت العملية الانتخابية بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي، اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

وحرص عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة على إقامة حالة من الانضباط وذلك للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.

 

وشدد عماد «البنانى» رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

 

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.

 

تضمنت القوائم المرشحة لانتخابات نادي الزمالك 2023، اسماء كبيرة للغاية في مجال كرة القدم المصري، والعديد من أبناء النادي التي قررت الترشح من أجل خروج الزمالك من النفق المظلم.

 

يتواجد على منصب رئاسة نادي الزمالك 5 اسماء وهم: حسين لبيب، وفاروق جعفر وعمر هريدى، وماجد الحنبلي وميرفت سيد أحمد .

 

كما يتواجد في منصب نائب الرئيس العديد من الأسماء القوية والتي سبق وتولوا مناصب في القلعة البيضاء وهم: هاني العتال،هشام نصر وأحمد محمد عبدالغني.

 

وتضمن قائمة المرشحين لمنصب أمين الصندوق كلا من: حسام المندوه، محمد قدري، محمد الماوي، خالد لطيف، عبدالمجيد سليم، كريم عادل عبيد.

 

وفي قائمة الأعضاء فوق السن كلا من: أحمد عبادة برفقة أحمد سليمان وهشام يكن وأحمد عفيفي وأحمد فودة نصير وأشرف إمام والسيد متولى والحسينى سمير وحاتم السيد وحسين السيد وحمدية كمال وحسام مندور ورفعت شبل وسامح سونى ورجب رواش وسماح سعيد وسيف الإسلام محمد وشريف إسلام وطارق العقرب وعبدالله جورج وعلاء مقلد وعمرو أدهم وماهر محمد ومجدى صادق وشيرين الفقي ومحمد رشاد المدهون ومحمد رشاد حسن ومحمود نور الدين ومروة الرفاعي ومصطفى عبدالخالق ومحمد طارق ونجلاء خليفة ونجلاء الناجي  وهاني عيد وهاني بيرزي وهشام محمد، وهاني شكري.

 

كما تضم قائمة الأعضاء تحت السن العديد من الأسماء القوية وهم: أحمد خالد حسانين وأحمد النمس وأحمد هاني زادة وإيهاب عاشور وآية هشام وخالد الزيات ورامي نصوحي وعلي العاطفي ومحمد الصادق ومحمد عودة ومحمد بحبح ونيرة الأحمر وهشام نصر وياسمين الشريف.