الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة الأهلي.. أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري الإفريقي

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 12:59 م
أون تايم سبورتس
أون تايم سبورتس

نجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث أبرمت إدارة القطاع عقدا تبث بموجبه مباريات البطولة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تفتتح غداً بمباراة سيمبا التنزاني والأهلي المصري بالعاصمة دار السلام.
 

 

بمشاركة الأهلي..أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث الدوري الإفريقي

 

 

تقام البطولة المستحدثة التي ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمشاركة 8 أندية من عمالقة القارة السمراء، هي الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وإنيمبا النيجيري وبترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني.


وتجري البطولة في الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلى 11 نوفمبر المقبل، وتبلغ قيمة جوائزها 14 مليون و400 ألف دولار.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في افتتاح منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

ووصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا.

 

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا هاما مساء أمس الأربعاء؛ لمناقشة بعض القرارات، دعماً لشهداء فلسطين، في ظل الأحداث الأخيرة مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.


وجاءت قرارات مجلس الإدارة في اجتماع اليوم كالتالي..

 

• إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.


• دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.


• ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.


• تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

 

وأعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

 

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.