الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً..الهلال السعودي يعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:42 م
نيمار
نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، للإصابة بالرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

 

 

رسمياً..الهلال السعودي يعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

 

 

ونشر نادي الهلال بيانا رسميا جاء فيه : “تأكد إصابة نيمار بالرباط الصليبي ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

وشهدت المباراة تعرض نيمار جونيور، نحم منتخب السامبا، والهلال السعودي، لإصابة قوية، حيث غادر المباراة على عكازين باكيًا.

 

وأفاد المعلق الرياضي فابريزيو رومانو، أن إصابة نيمار قوية جدًّا وستبعده عن الملاعب فترة طويلة في الركبة اليسرى لحين التأكد من الأشعة، وبينما أشارت بعض التقارير إلى احتمالية تعرض نيمار بإصابة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

 

وأحرز هدف أوروجواي الأول اللاعب داروين نونيز في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بينما أضاف نيكولاس دي لا كروز الهدف الثاني لأوروجواي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

يتأهل عن قارة أمريكا الجنوبية 6 منتخبات بشكل مباشر إلى مونديال أمريكا والمكسيك وكندا، ويمكن أن يزيد العدد إلى 7 حال نجاح المنتخب الأخير في الملحق العالمي.

 

وحسم التعادل الإيجابي مباراة البرازيل ضد فنزويلا، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة تصفيات كأس العالم، والتي شهدت صراع كبير بين المنتخبين من أجل تحقيق الفوز.

 

سجل جابرييل لاعب البرازيل أول أهداف الللقاء في الدقيقة 50 من عمر أحداث الشوط الأول، ليخطف إدوارد بيلو لاعب فنزويلا، هدف التعادل بالدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

وفقد البرازيل أول نقطتين في مشواره بهذه البطولة بعد التعادل القاتل أمام فنزويلا ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.