السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة المهن الموسيقية تتوقف ساعة عن العمل حدادا على الشهداء.. غدا

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 06:41 م
نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تنظيم “التوقف عن العمل” للموسيقيين لمدة ساعة غدا الخميس، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني.

 

نقابة المهن الموسيقية تتوقف ساعة عن العمل حدادا على الشهداء.. غدا 

 

وأصدر نقيب الموسيقيين بيانا باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر، أعلن فيه التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزة"، وندد البيان بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال.

 

وقرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل تنظيم “التوقف عن العمل” للموسيقيين من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشرة، بحيث تتوقف كل حفلات الموسيقيين والمطربين عن العمل لمدة هذه الساعة لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين على أن يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضى الساعة في تمام الثانية عشر رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أجمع.

 

وأكدت الموسيقيين في بيانها على وقوف الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وقرارات سيادته الحكيمة في مواجهة الأزمة.

 

كما أوضح طارق مرتضى المستشار الاعلامى للنقابة الذي أن النقيب العام جهز أعداد كبيرة من إعلام الدولتين، اذ كلف كل مناديب لجنه العمل بتوزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهوريه مصر العربية لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين، تضامنًا مع شعب فلسطين الحبيب.