الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سكب عليها الزيت المغلي.. تأجيل محاكمة قاتل زوجته بالمحلة لـ 4 نوفمبر المقبل

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 12:03 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار ضياء الدين محمد ابوالوفا، بتأجل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقا بعد أن قام بوضع المخدر لها  فى عصير وإلقاء الزيت المغلي على جسدها وطعنها في الرأس بواسطة سلاح أبيض سكين بسبب خلافات أسرية بينهما منذ فترة انتهت بالطلاق ثم العودة والتصالح مرة أخرى إلى جلسة 4 نوفمبر المقبل.


 
 سكب عليها الزيت المغلي.. تأجيل محاكمة قاتل زوجته بالمحلة لـ 4 نوفمبر المقبل


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول جثة سيدة إلى مستشفى المحلة العام جثة هامدة وبها اثار حرق من وبها آثار حروق بسبب  سكب زيت مغلي عليها وبها عدة طعنات بالجسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية ومباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى إلى محل البلاغ بمنطقة الجمهورية التابعة لدائرة قسم ثان المحلة.

وبعمل التحريات حول الواقعة تبين إقدام "ش ح" على قتل زوجته وانه قام بسكب  زيت مغلي على جسدها وإصابتها بطعنة نافذة فى الرأس بواسطة سلاح أبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

 

وأوضحت التحريات على أن الزوج المتهم كان قد انفصل عن زوجته وهي أيضا ابنة خاله منذ سنتين، ثم عاد إليها وتم الصلح بينهما قبل ارتكاب  الواقعة بيومين مبيتاً بذلك النية لقتلها حيث أقدم على وضع مخدر لها العصير ولبناتها الثلاثة وقام بإلقاء الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، مما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة،  باستخدام سلاح أبيض "سكين" فى منتصف رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتركها وفر هاربا. 

و بتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن فريق البحث الجنائي من  إلقاء القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأمرت النيابة العامة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات وتم إحالته إلى المحاكمة الجنائية التي تنظر  القضية اليوم.