الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هايشتكوا للي خلقهم.. نجوم الفن يعلقون على قصف مستشفى المعمداني بغزة

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:53 ص
مصر تايمز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، أمس الثلاثاء، ونتج عنه استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

 

 

كتبت الفنانة زينة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة اطفال ولا عملوا اي حاجه لاي مخلوق ، كل مشكلتهم انهم انولدوا في عالم ظالم بلا انسانيه …هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم يارب اسمع منهم ومنا نجي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الامر يا صاحب الامر يارب يرضيك كده يارب".

 

 

كتب حمزة نمرة “:قلبي واجعني ع اللي ماتوا، مش عارف أنام من القهر، فمسكت المصحف وقرأت كلام ربنا ف روحي هدأت واتطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم، في غمضة عين، في أسرع من غمضة عين، اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله، لنعيمك يارب”.

 

 

عبر الفنان قصي الخولي عن حزنه بسبب قصف مستشفى المعمداني في غزة مساء أمس والذي تسبب في استشهاد المئات، ونشر الخولي صورة سوداء وكتب عليها "لا يوجد إصابات الكل شهداء"

 

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بتطبيق انستجرام:"حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية ومجزرة وحشية و منتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، غزة اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}".

 

 

نشرت هالة صدقي صورة حذاء ملطخ بالدماء وعلقت "مفيش اقذر من كده ، ونظرا ان كل المحطات العالميه كاذبه ومموله ارجو ان كل المغتربين العرب اللبنانين والسوريين والفلسطنيين وكل العرب ارجوكم وصلوا الرساله علي هذا الكم من الظلم لعل الانسانيه في العالم تنقذ اهل فلسطين وكل الشعوب العربيه المنكوبه ، مجرد امل في الانسانيه ، حلم".

 

 

نشرت ركين سعد العديد من صور الشهداء في مستشفى المعمداني وكتبت معلقة "لا استطيع الحديث لا امتلك الكلمات لوصف ما حدث سقطت الإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل"