الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بديل نيمار في الهلال بعد الاصابة مع منتخب البرازيل

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:52 ص
البرازيل
البرازيل

البرازيل ..تعرض البرازيلي نيمار دا سلفيا، لاعب الهلال السعودي، الى اصابة قوية مع منتخب بلاده خلال مواجهة نظيره أوروجواي في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، في مباراة مثيرة، شهدت سقوط راقصي السامبا بثنائية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

 

بديل نيمار في الهلال بعد الاصابة مع منتخب البرازيل

البرازيل

البرازيل ..وأصبح نادي الهلال السعودي في ورطة، يعد تعرض البرازيلي الى اصابة قوية، في ظل عودة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي الجمعة المقبلة.

 

البرازيل ..وحتى الان لم يحدد مسؤلو النادي السعودي، بديل البرازيلي نيمار دا سلفيا مع الهلال خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد مباريات في غاية الأهمية.

 

البرازيل ..وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نيمار عانى من بالتواء في الكاحل، وسيجري فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة حجم الإصابة وفترة العلاج المتوقعة.


البرازيل ..وحاول نيمار أن يدخل النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس سيراً على الأقدام، لكن ظهر من تعبيرات وجهه فشله في ذلك حيث عرج وهو يسير.

البرازيل

وأفاد المعلق الرياضي فابريزيو رومانو، أن إصابة نيمار قوية جدًّا وستبعده عن الملاعب فترة طويلة في الركبة اليسرى لحين التأكد من الأشعة، وبينما أشارت بعض التقارير إلى احتمالية تعرض نيمار بإصابة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

البرازيل ..وأحرز هدف أوروجواي الأول اللاعب داروين نونيز في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بينما أضاف نيكولاس دي لا كروز الهدف الثاني لأوروجواي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

البرازيل ..يتأهل عن قارة أمريكا الجنوبية 6 منتخبات بشكل مباشر إلى مونديال أمريكا والمكسيك وكندا، ويمكن أن يزيد العدد إلى 7 حال نجاح المنتخب الأخير في الملحق العالمي.

 

البرازيل ..وحسم التعادل الإيجابي مباراة البرازيل ضد فنزويلا، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة تصفيات كأس العالم، والتي شهدت صراع كبير بين المنتخبين من أجل تحقيق الفوز.

 

البرازيل ..سجل جابرييل لاعب البرازيل أول أهداف الللقاء في الدقيقة 50 من عمر أحداث الشوط الأول، ليخطف إدوارد بيلو لاعب فنزويلا، هدف التعادل بالدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

البرازيل ..وفقد البرازيل أول نقطتين في مشواره بهذه البطولة بعد التعادل القاتل أمام فنزويلا ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.