السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هتافات نجوم الفن في الوقفة التضامنية بنادي نقابة المهن التمثيلية

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:16 م
مصر تايمز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الوقفة التضامنية بنادي نقابة المهن التمثيلية و التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي . 

 

نجوم الفن يدعمون فلسطين 

 

رددوا نجوم الفن عدة هتافات أبرزها “ لا تطبيع ولا سياحة طول ما غزة مستباحة ”،  “ لسه غزة رمز العزة ”،  “ هلي يا روح أكتوبر هلي ، المقاومة تشيل ما تخلي “،  ” الطوفان في فلسطين ميخليش صهيوني سليم “،  ” يا فلسطين ما نسيناكي كل الشعب العربي فداكي "

 

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور أهمهم باسم سمرة و خالد الصاوي و عمرو عبد الجليل و أحمد بدير و مجدي كامل و مها أحمد و سلوى خطاب و محمد أبو داوود و رانيا محمود ياسين  . 

 

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عن تنظيم وقفة تضامنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم . 

 

حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، و ندعو إلى وقفة تضامنية ” .

 

و تابعت “ و نتضامن بشدة مع أهلنا في غزة يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة ” .