الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى: نسعى للنهوض بكرة اليد في بالشرق الأوسط

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 04:26 م
كرة اليد
كرة اليد

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي فيزبريم المجري لتأسيس أكاديمية دولية لكرة اليد في نادي الرحاب ومدينتي.

 

الرئيس التنفيذي: سعداء بهذه الخطوة ونسعى للنهوض بكرة اليد في بالشرق الأوسط


وقال عمر هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات طلعت مصطفى : مساء الخير على الجميع نود ان نرحب بكم في نادي مدنتي وسعداء بالتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الشراكة.


وتابع: مرحبا بكم في القاهره يسرنا ان نرحب بكم هنا للاعلان عن هذا الشاركه لتطوير هذه الأكاديمية وتطوير كره اليد في المصر والشرق الأوسط والمجموعة تركز على تطوير المجال الرياضي وغيرها من الصناعات في مصر.

 

واكمل: نحن نمتلك عدد كبير من الاراضي العقارية ونحن نمتلك عدد من الاندية العقاريه بالاضافة الي عدد كبير من الاعضاء وخبره اكثر من خمسين عام.


وأضاف: نحن نحرص على تقديم كل الدعم والتطوير في كل مجالاتنا ونرغب في مواصله التطوير والقطاع الرياضي يمثل اهميه كبيره هنا في مدينتنا ونحن قادرين على استضافه الكثير من الانشطة الرياضية بجانب توقيع الشراكات العالمية.

 

واختتم: نحن نسعى ليكون لدنيا المعرفة العالمية للقطاع الرياضي وهذا يضيف لنا ولذلك نعلن توقيع عقود التعاون والرشاكة مع نادي بيسبرم المطري لكرة اليد وهو مكان يحيي خالد ويحيى الدرع لاعبينا المصريين.

 


وبموجب الاتفاقية، ستقوم مجموعة طلعت مصطفى بإنشاء الأكاديمية في كل من نادي الرحاب ومدينتي، وستقوم بتوفير كافة المرافق والتجهيزات اللازمة لتدريب اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات

وسيشرف على الأكاديمية فريق من المدربين الدوليين من نادي فيزبريم، والذي يعد أحد أنجح أندية كرة اليد في أوروبا