السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشحات: واجهنا منافس صعب ومنتخب مصر لديه نجوم كبيرة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 01:48 م
حسين الشحات
حسين الشحات

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني عن لقاء منتخب مصر أمام نظيره منتخب الجزائر، فى الودية التي جمعت بين المنتخبين مساءً أمس على استاد هزاع بن زايد.

 

الشحات: واجهنا منافس صعب ومنتخب مصر لديه نجوم كبيرة

 

وقال حسين الشحات:"منتخب مصر يمتلك أسماء وعناصر قوية للغاية على رأسهم محمد صلاح وغيرهم من النجوم، بالتأكيد المنتخب يمتلك عناصر جيدة، وقادرين على المنافسة على كافة البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب يمتلك روح كبيرة ولدينا الرغبة في تحقيق البطولات".

 

وأكمل:"رغبتنا كانت الفوز على حساب منتخب الجزائر اليوم، وبالتأكيد الطرد أثر على أداء المنتخب، ولكن الحمد على النتيجة كانت مباراة قوية، واجهنا خصم قوي، فهي كانت بمثابة ديربي عربية".

 

 

واختتم الشحات: أن دولة الإمارات الشقيقة تعد بلد مصر الثاني، ليس غريب على الإمارات أو شعبه هذا الاستقبال المعتاد.

 

وأعرب محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر الأول والمحترف في صفوف طرابزون التركي، عن حزنه علي عدم الفوز على منتخب الجزائر والتعادل في الدقائق الاخيره.

 

 

وقال تريزيجيه عبر تصريحات تليفزيونية ب: "اللاعبين كانوا رجال، ولسنا سعداء بعد التعادل، كنا نتمنى الفوز رغم النقص العددي، كنا الأفضل وتمكنا من الوصول لمرمي الجزائر بأكثر من هجمة".

 

وأضاف: "لاعبي الجزائر احتفلوا بشدة بعد هدف التعادل، وذلك يعكس صعوبة المباراة عليهم، ويجب أن تؤمن جماهيرنا أن لديهم منتخب قوي".

 

وتابع: "بأذن الله سنقدم شيء مميز ونستطيع تحقيق إنجازات لمنتخب مصر، ولكن نحتاج للدعم من الجميع وثقة الجماهير المصرية، نحتاج بشدة لثقتهم في إمكانياتنا".

 

واختتم قائلا: "حجازي والنني يمثلون إضافة كبيرة لمنتخب مصر وكذلك جميع اللاعبين، وبالطبع محمد صلاح النجم الكبير عربيًا وإفريقيًا، وإن شاء الله سنحقق حلمنا وحلم المصريين".