الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هوس البرندات" يستحوذ على ياسمين صبري خلال توصيل المساعدات الطبية لأهالي غزة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:11 م
مصر تايمز

ياسمين صبري.. تعرضت الفنانة ياسمين صبري لهجوم انتقادات قاسية بسبب حقيبة يدها، على الرغم من ظهورها بملابس كاجوال وبالسترة الخاصة بالهلال الأحمر في محاولة منها للمشاركة بالدعم بسبب أوضاع غزة .

 

بعد أحدث اطلالتها .. ياسمين صبري تتصدر التريند
 

ياسمين صبري.. وتعرضت ياسمين صبري للعديد من الانتقادات بسبب حقيبة اليد الحمراء التي حملتها، وهي صغيرة الحجم من علامة Hermes، ويتخطى سعرها الـ 12 ألف دولار أميركي، فاتهمها البعض بأن ما تقوم به هو استعراض وأنها تعاني من "هوس البرندات" .

 

ياسمين صبري .. تصدرت الفنانة ياسمين صبري محرك البحث “ جوجل ”، و ذلك بعد جلسة تصوير جديدة لها نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” .

 

ياسمين صبري .. كما ظهرت ياسمين صبري في الصور مرتدية فستانا باللون الأبيض، و اعتمدت على المكياج الترابي الصاخب، و الذي أبرز جمال ملامحها .

 

 

أحدث أعمال ياسمين صبري 
 

 

ياسمين صبري .. انتهت ياسمين صبري من تصوير فيلم “ أبو نسب ” و من المفترض أن يعرض في ديسمبر المقبل، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد امام و ماجد الكدواني، و يعد الفيلم من تأليف أيمن وتار، و من اخراج رامي امام

 

ويعد هذا التعاون للمرة الثالثة فى السينما، مع ياسمين صبري، ومحمد امام بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

ياسمين صبري في صدارة محركات البحث بعد رسالة الزعيم


وقالت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج "et بالعربي": “بوجه تحية لـ محمد إمام 3 فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت”.

 

وتابعت الفنانة ياسمين صبري:" عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربيتي، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

 

أخر أعمال ياسمين صبري 
 

 

ياسمين صبري .. كما قدمت ياسمين صبري فيلم “ البعبع ”، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و باسم سمرة و محمد أنور و محمد عبد الرحمن الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي .

 

كانت ياسمين صبري تصدرت من قبل  ترند محركات البحث "جوجل خلال الساعات الماضية، بعد توجها رسالة للزعيم عادل إمام وزوجته السيدة هالة، وذلك بسبب حسن تربيتهما لأبنائهما الفنان محمد إمام، والمخرج رامي إمام.