السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب ألمانيا ضيف على المكسيك ودياً استعداداً ليورو 2024

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:22 ص
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب المكسيك، فجر اليوم الأربعاء، بلقاء ودي يجمع بينهما خلال فترة التوقف الدولى الحالية، استعداداً لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

 

منتخب ألمانيا ضيف على المكسيك ودياً استعداداً ليورو 2024

 

وتقام مباراة المكسيك ضد ألمانيا في الساعة الثالثة فجر الأربعاء، على ملعب "لينكون فاينانشال فيلد"، ودياً استعداداً لكأس أمم أوروبا والمقرر إقامتها بالمانيا.

 

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوليفر باومان- بيرند لينو- مارك أندري تير شتيجن- كيفن تراب

خط الدفاع: روبن جوسينز- ماتس هوميلز- ديفيد راوم- أنطونيو روديجير- نيكلاس سولي- جوناثاه تاه- ماليك ثياو

خط الوسط: روبرت أندريخ- جوليان براندت- كريس فيهريش- ليون جوريتسكا- باسكال جروس- إلكاي جوندوجان- جوناس هوفمان- جوشوا كيميتش- جمال موسيالا- ليروي ساني- فلوريان فيرتز

خط الهجوم: كيفن بيهرينس- نيكلاس فولكروج- كاي هافيرتز- توماس مول

 

 

وحقق منتخب المانيا الفوز على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وتقدم منتخب أمريكا عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27 قبل أن يسجل منتخب ألمانيا ثلاثة أهداف عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 39  ونيكلاس فولكروغ في الدقيقة 58 وجمال موسيالا في الدقيقة 61.

 

ويكثف المنتخب الألماني من مبارياته الدولية الودية استعداداً ليورو 2024 والتي لم يشارك في تصفياتها كونه البلد المضيف، وكانت آخر مباراة للمانشافت أمام منتخب فرنسا والتي انتصروا فيها بهدفين مقابل هدف.