الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنجلترا تواجه إيطاليا لخطف بطاقة التأهل لأمم أوروبا "يورو 2024"

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:11 ص
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيطاليا، اليوم الثلاثاء،في قمة مرتقبة تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 والتي تستضيفها دولة ألمانيا.

 

إنجلترا تواجه إيطاليا لخطف بطاقة التأهل لأمم أوروبا "يورو 2024"

 

 وتقام مباراة ألمانيا ضد إنجلترا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.

 

وواصل منتخب المانيا الهيمنة خلال فترة التوقف الدولي الحالي، ومن المعروف عن الماكينات التألق الدائم والروح القتالية داخل الملاعب تحقيق الفوز حتى إن كانت المباراة ودية.

 

وحقق منتخب المانيا الفوز على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وتقدم منتخب أمريكا عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27 قبل أن يسجل منتخب ألمانيا ثلاثة أهداف عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 39  ونيكلاس فولكروغ في الدقيقة 58 وجمال موسيالا في الدقيقة 61.

 

ويكثف المنتخب الألماني من مبارياته الدولية الودية استعداداً ليورو 2024 والتي لم يشارك في تصفياتها كونه البلد المضيف، وكانت آخر مباراة للمانشافت أمام منتخب فرنسا والتي انتصروا فيها بهدفين مقابل هدف.

 

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل - سام جونستون - جوردان بيكفورد

الدفاع:  جون ستونز  - لويس دانك - مارك جويهي  - كيران تريبيير - كايل ووكر - ليفي كولويل - هاري ماجواير - فيكايو توموري

خط الوسط: جود بيلينجهام - كونور جالاجار - ألكسندر أرنولد - جوردان هندرسون - كالفين فيليبس - ديكلان رايس

الهجوم: هاري كين  - فيل فودين -  جيمس ماديسون - إيدي نكيتياه - بوكايو ساكا - جاك جريليش - أولي واتكينز - ماركوس راشفورد - جارود بوين