الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل في ضيافة أوروجواي بقمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 09:58 ص
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يحل منتخب البرازيل ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب أوروجواي في قمة نارية تجمع بينهما الثالثة فجر الأربعاء على ملعب "سنتيناريو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

البرازيل في ضيافة أوروجواي بقمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال

 

ويأتي منتخب البرازيل في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

 

بينما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

 

وحسم التعادل الإيجابي مباراة البرازيل ضد فنزويلا، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة تصفيات كأس العالم، والتي شهدت صراع كبير بين المنتخبين من أجل تحقيق الفوز.

 

سجل جابرييل لاعب البرازيل أول أهداف الللقاء في الدقيقة 50 من عمر أحداث الشوط الأول، ليخطف إدوارد بيلو لاعب فنزويلا، هدف التعادل بالدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

وفقد البرازيل أول نقطتين في مشواره بهذه البطولة بعد التعادل القاتل أمام فنزويلا ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.