الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج مجدي الهواري يتصدر التريند بعد حفل زفافه

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 09:50 ص
مصر تايمز

المخرج مجدي الهواري.. تصدر اسم المخرج مجدي الهواري، تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعد احتفاله، بحفل زفافه على مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، وسط الأهالي وعدد من الاصدقاء.

 

المخرج مجدي الهواري يتصدر محركات البحث 
 

وارتدت العروس فستانا قصيرا باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود وظلت ترقص برفقة والدها على أنغام أغنية “سطلانة”.

المخرج مجدي الهواري.. حرص أبنائه على حضور حفل زفافه وظهروا وهما يلتقطان صورة مع الفنانة لبلبة بالحفل.

وظهر مجدي الهواري وهو يرقص على أنغام أغنية "بنت الجيران"، برفقة الفنان خالد الصاوي، والفنان محمد جمعة وعدد من الأصدقاء والمقربين.

وحضر حفل زفاف مجدي الهواري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم لبلبة،خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

 

الاستايلست دنيا عبد المعبود
 

هي مصممة أزياء بالوسط الفني، وشاركت في أكثر من عمل فني في الفترة الأخيرة، يعتبر أول عمل لها في مسيرتها هو فيلم بنات العم عام 2012 بطولة أحمد فهمي، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “حدث بالفعل”، “إلا أنا”، ومسلسل “ونحب تاني ليه؟”

 

وتزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، منها مسلسل"لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين،و لديها بنت تحمل اسم تيا في سن الطفولة من زوجها الأول كريم أشرف.

 

المخرج مجدي الهواري

ويعد مسلسل دايما عامر، آخر أعمال مجدي الهواري الدرامية، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وكان من بطولة الفنان مصطفى شعبان،  ليكون آخر أعماله الفنية، ودارت أحداثه حول عامر الذي  ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.

 

ومن جانب أخر، أعلن المخرج مجدي الهواري، عن تحضيره لمسرحية جديدة تجمعه بـ الفنان أحمد مكي، والتي تحمل اسما مؤقتا "صاحب السعادة".

 

قال مجدي الهواري خلال لقاء مع "عرب وود": "حريصين مع أحمد مكي أن الشغل يكون مميز عملنا مسرحية "حزلقوم" في موسم الرياض من سنتين أو 3 للأسف متعرضتش في مصر لكن السنة دي إن شاء الله المسرحية الجديدة هيكون في حظ أن الجمهور المصري يكون بيتفرج عليها وفي الوطن العربي، اخترنا اسم مؤقت "صاحب السعادة" الاسم النهائي لسه".