الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انتصار تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "أولاد العم"

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:04 ص
انتصار في فيلم أولاد
انتصار في فيلم أولاد العم

كشفت الفنانة انتصار إن فيلم ولاد العم تم تصويره في كيب تاون في جنوب أفريقيا وتم تهيئة المكان ليشابه إسرائيل.

انتصار تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "أولاد العم"

وأضافت انتصار في مكالمة هاتفية مع الإعلامية إنجي إنور في برنامج مصر جديدة المذاع عبر فضائية etc أنها أول من تم إبلاغها بفيلم ولاد العم وأنها شعرت بصدمة كبيرة ولكنها تحمست للدور.

وأشارت إلي أن المؤلف عمرو سمير وهو مؤلف مسلسل "راجل وست ستات" هو من رشحها للمخرج شريف عرفة.


وفي سياق متصل كشف الكاتب عمرو سمير عاطف مؤلف فيلم “أولاد العم” أنه تلقى مكالمات هاتفية من قنوات إسرائيلية عقب عرض الفيلم، ولكنه لم يرد عليها وتناولت وسائل إعلام أجنبية مسلسل النهاية.

وأضاف عاطف في لقاء حصري مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديدة التي تقدمه عبر فضائيه etc أن مايحدث في غزة يفوق الخيال ويفوق كل تصور درامي،  وأن ما يفوق ذلك هو الصمت الدولي والدعم الغريب اللامشروط وازدواجية المعايير.

وأشار إلى أن أعماله هي رد على سلسلة أعمال درامية منشورة على نتفليكس ومنصات أخرى وأن فيلم ولاد العم هو تسليط الضوء على القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي ولايمكن حصر جرائم الاحتلال في عمل فني واحد.

يأتي ذلك في حين قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان نشرته هيئة البث الإسرائيلية، إن الجيش يجري الآن تدريبات تمهيداً للدخول إلى قطاع غزة، وقال الجيش الإسرائيلي عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "نستعد حالياً للمناورة في القطاع الجنوبي، والمدرعات مع القوات البرية مستعدة وجاهزة".


وسبق وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلا عن مصادرها بوجود مساعٍ لعقد قمة دولية لبحث تطورات القضية الفلسطينية بدعوة من مصر، حيث سيتم عقد قمة القاهرة للسلام الدولية، السبت المقبل، وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة، استجابة لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبحث تطورات القضية الفلسطينية.
 وكان مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس السيسي، قد قرر أمس الأحد، توجيه مصر الدعوة لاستضافة قمة إقليمية دولية من أجل تناول تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية، وإبراز استعداد مصر للقيام بأي جهد من أجل التهدئة وإطلاق واستئناف عملية حقيقية للسلام.