الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الاهلي.. شباب بلوزداد يعلن تعاقده مع مدرب الزمالك السابق

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 03:41 م
ماركوس باكيتا
ماركوس باكيتا

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري تعاقده رسمياً مع البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الزمالك السابق لتولي القيادة الفنية للفريق خلفاً لـ سفين فندنبروك.

 

منافس الاهلي.. شباب بلوزداد يعلن تعاقده مع مدرب الزمالك السابق

 

أعلن نادي شباب بلوزداد في وقت سابق عن رحيل مدربه البلجيكي سفين فاندنبروك من تدريب الفريق ، قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الجزائري عبر "تويتر": ان قرار إقالة المدرب سفين فاندنبروك جاء بسبب عدم توافق وجهات النظر بين المدرب ورئيس النادي مهدي رابحي وتم فسخ العقد بالتراضي.

 

ويقع فريق شباب بلوزداد في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

ويبدأ الأهلي ضربة البداية أمام ميدياما الغاني بالقاهرة أحد يومي 24 أو 25 نوفمبر المقبل، ‏فيما يخرج لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية.‏

 

وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأهلي شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

 

وفي منافسات الجولة الرابعة يخرج الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في الجزائر أحد يومي 18 ‏أو 19 ديسمبر المقبل.

 

وفي الجولة الخامسة يلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا أحد يومي  23 أو 24 فبراير ‏من العام المقبل، أما الجولة السادسة فيستضيف المارد الأحمر فريق يانج أفريكانز التنزاني أحد يومي 1 أو 2 ‏مارس المقبل.

 

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق سانت جورج ‏الإثيوبي بسبعة أهداف دون مقابل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بدور الـ32.