الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب كرواتيا لمواجهة ويلز فى تصفيات أمم أوروبا 2024

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 09:24 م
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يواجه منتخب كرواتيا لمواجهة نظيره ويلز، في ثامن مواجهة لهما اليوم الأحد، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي تستضيفها دولة ألمانيا.

 

 تشكيل منتخب كرواتيا لمواجهة ويلز فى تصفيات أمم أوروبا 2024

 

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع:بونا،فيدا،جفارديول، جورانوفيتش.

الوسط:مودريتش،بروزوفيتش،كوفاسيتش.

الهجوم: ماير، بيتار موسى، بريكالو.

وتقام مباراة منتخب كرواتيا مع مضيفه ويلز، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على أرضية ملعب ستاد كارديف سيتي ضمن لقاءات الجولة الثامنة من عمر منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2024.

 

ويتواجد منتخبي كرواتيا وويلز، ضمن المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2024، بجانب منتخبات، تركيا، أرمينيا ولاتفيا.

 

ويحتل منتخب كرواتيا، وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024, برصيد 10 نقاط، جمعهم من 5 جولات، في المقال، يتواجد منتخب ويلز، في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة ال الرابعة بالتصفيات برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 جولات أيضًا.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحيفة وجود رغبة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في النادي الأمريكي، حيث طالب من إدارة النادي التحرك والتعاقد معه.

 

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ميسي والذي يعتقد أنه يتمتع بصلاحيات واسعة في ميامي طلب من النادي التعاقد مع مودريتش.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة النجم الأرجنتيني، تتماشي مع حلم الإنجليزي، ديفيد بيكهام مالك النادي الذي يأمل من سنوات أيضًا في التعاقد مع النجم الكرواتي.

 

وأكد بريدراج مياتوفيتش لاعب ريال مدريد والمدير الرياضي السابق: "إنتر ميامي حريص على ضم لوكا مودريتش، لقد تلقى عروضًا من الدوري الأمريكي".

 

وأضاف مياتوفيتش المقرب من مودريتش: "لقد كان ليونيل ميسي مهتما بصفة شخصية بإمكانية ضم لاعب ريال مدريد إلى إنتر ميامي".

 

أكدت تقارير إسبانية أن إدارة النادي الأمريكي مستعدة لتقديم عرض مالي كبير للوكا في شهر يونيو المقبل من أجل الظفر بتوقيعه ومنعه من التوجه إلى الدوري السعودي.