الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا.. ويكشف الفرق بين الدوري السعودي والإنجليزي

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 06:58 م
رياض محرز
رياض محرز

صرح رياض محرز نجم منتخب الجزائر ، وفريق أهلى جدة السعودي، عن أهمية الفترة المقبلة للمنتخب الجزائري وطموحاته فى كأس أمم أفريقيا القادمة.

 

رياض محرز: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا ويكشف الفرق بين الدوري السعودي والإنجليزي

 

وتحدث رياض محرز قائلاً: "كأس أمم أفريقيا المقبلة هو هدف بالنسبة لنا ويبقى أمر مهم بالنسبة لي ولزملائي ونحن "جوعي" لتحقيق المزيد من النجاح والأمور الإيجابية وهذا الشيء الأهم بالنسبة لي وسنرى القادم".

وانتقل حديثه عن الفرق بين الدوري السعودي والإنجليزي:لا يوجد فارق حينما ألعب في أهلي جدة أو مانشستر سيتي في مسألة التركيز مع المنتخب الوطني، شعور جيد أن تلعب لمنتخب بلادك الوطني سواء تلعب في أوروبا أو الشرق الأوسط.

 

واختتم:"التحدي دائمًا صعب في الدوري الإنجليزي، وهذا فارق كبير التواجد في الدوري الإنجليزي، لكن أنا ما زلت صغيرًا ولدي الكثير لأعطيه ولدي الكثير من الدوافع لمساعدة منتخب بلدي لمحاولة تحقيق الوصول لأفضل ظروف ممكنة في المسابقات والمباريات الكبيرة".

 

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم إماراتي مكون من يحيى الملا كحكم ساحة، يعاونه محمد أحمد يوسف، وحسن المهري، ويتولى مهمة الحكم الرابع أحمد عيسى درويش، ويقود غرفة تقنية "VAR" محمد عبيد خادم، ويساعده جاسم عبدالله.

 

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الجزائر، غداً الإثنين، في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن معسكر منتخب مصر المقام حاليا في الإمارات.

 

ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة منتخب الجزائر وديا في السابعة مساء الإثنين باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإمراتية.

 

وواصل منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين بالإمارات ، استعداداً لمواجهة منتخب الجزائر وديا في السابعة مساء الإثنين باستاد هزاع بن زايد.

 

وشارك في المران 25 لاعبا المختارين للمعسكر وهم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، على جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا ، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفي محمد، مروان حمدي».

 

وحضر مران منتخب مصر، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الكابتن عامر حسين عضو المجلس و رئيس بعث المنتخب ، و الكابتن حازم إمام  عضو اتحاد الكرة و المشرف علي المنتخب.