الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حاول يعتدي عليها فمنعته".. كواليس واعترافات مثيرة للطالب المتهم بإنهاء حياة زميلته بالشرقية

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 12:32 م
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من كشف غموض مقتل طالبة بالصف الأول الثانوي عثرعلى جثمانها في أواخرالشهر المنقضي بقرية الحلوات بدائرة مركز شرطة الابراهيمية حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة صبي يدعى"احمد.ا"يبلغ من العمر16 عاما حيث استغل غياب والديه عن المنزل وقام بإنهاء حياة الفتاة والقاء جثمانها بجوارالمقابر، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

كواليس واعترافات مثير للطالب المتهم بإنهاء حياة زميلته بالشرقية 

 

أدلى الطالب أحمد السيد، البالغ من العمر 16عامًا، المقيد في الصف الأول الثانوي، باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق على خلفية اتهامه بإنهاء حياة زميلته وجارته الطالبة رنا عماد عبد الحميد، وذلك عقب تغيبها عن منزلها في قرية الحلوات التابعة إلى مركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية.


واعترف الطالب المتهم أمام جهات التحقيق أنه تخلص من زميلته وجارته عقب أن حاول الاعتداء عليها داخل منزله مستغلًا غياب أسرته، وعندما قاومته قرر أن ينهي حياتها وسدد لها عدة طعنات متفرقة بواسطة سلاح أبيض.

وأوضح الطالب المتهم أنه استدرج المجني عليها إلى منزلها عندما كانت تقطف وردة من حديقة زهور، وذلك كان في أثناء توجهها لحضور أحد الدروس الخصوصية، حيث أنه أخبرها أن والدته التي تعمل أخصائية في المدرسة التي تدرس بها تنتظرها في المنزل.


وأضاف أنه تمكن من استدراج المجني عليها إلى منزله وفور أن دخلت المنزل أغلق الباب وحاول أن يعتدي عليها، إلا أنها قاومته وحاولت أن تمنعه، لذلك قرر أن ينهي حياتها وطعنها بواسطة سلاح أبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وأشار الطالب المتهم إلى أنه حاول أن يخفي آثار جريمته البشعة وقرر أن ينقل جثمان المجني عليها قبل حضور أسرته إلى المنزل، حيث أنه استغل وجود حالة من الهدوء في المنطقة ونقل الجثة في قطعة أرض زراعية مملوكة لأسرته تقع بجوار منزلهم بنحو 30 مترًا، ثم ترك فوقها كومًا من القش في محاولة منه لإخفائها عن الأنظار.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ بالعثور على فتاة تدعى “رنا. ع. ع” 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي مقيمة بقرية الحلوات مركز الإبراهيمية جثة هامدة تحت كوم قش بقطعة أرض زراعية بجوار مقابر القرية.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن الفتاة متغيبة عن منزل أسرتها منذ الأربعاء الماضي، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان عما إذا كانت تلك الإصابات هي المتسببة في وفاتها وبيان وتاريخ الوفاة مع أخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لفحصها وبيان مدى احتوائها على آثار حيوية لأشخاص آخرين.