الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: الزمالك يتوصل إلى اتفاق للتجديد مع أحمد فتوح والإعلان عقب الانتخابات

السبت 14/أكتوبر/2023 - 05:53 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب نادي الزمالك من التجديد لـ “أحمد فتوح” لاعب الفريق الأول لخوض فترة جديدة داخل جدران القلعة البيضاء.

 

وقال أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، إن الزمالك قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع فتوح، وتواصلت الإدارة مع اللاعب للاتفاق على كل التفاصيل والإعلان الرسمي عقب إنتهاء إنتخابات نادي الزمالك.

 

 وكان الغموض  قد سيطر على مستقبل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك مع الفريق بعدما تداولت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية حول اتفاقه على الانتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأشارت العديد من الأنباء عن عقد فتوح جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، برفقة وكيله، وتوصل الطرفان إلى تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ومن المقرر أستئناف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية يوم الإثنين المُقبل، استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

فى السياق ذاته  أكد  د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن نتيجة الأشعة التي خضع لها يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرُا   إلى أن الأشعة اثبتت تحسن موضع الإصابة التي يعاني منها "أوباما" بشد في العضلة الأمامية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن الأمور تسير بشكل جيد، وسيخضع اللاعب لفحص طبي عقب استئناف التدريبات لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.