السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل زواجها من مجدي الهواري.. أبرز المعلومات عن الاستايلست دنيا عبد المعبود

السبت 14/أكتوبر/2023 - 03:51 م
مجدي الهواري ودنيا
مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

يحتفل المخرج مجدي الهواري، غدا الأحد، بحفل زفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، داخل أحد الأماكن بمنطقة نيو جيزة، ومن المفترض حضور الأهل والأصدقاء. 

 

ونكشف أبرز المعلومات عن الإستايلست  دنيا عبد المعبود:

 

هي مصممة أزياء بالوسط الفني، وشاركت في أكثر من عمل فني في الفترة الأخيرة، يعتبر أول عمل لها في مسيرتها هو فيلم بنات العم عام 2012 بطولة أحمد فهمي، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “حدث بالفعل”، “إلا أنا”، ومسلسل “ونحب تاني ليه؟”

 

وتزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في أكثر من عمل، منها مسلسل"لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين،و لديها بنت تحمل اسم تيا في سن الطفولة من زوجها الأول كريم أشرف.

 

 

وتتمتع دنيا عبد المعبود، بذوق راقي و أنيق في أختيار ، الإطلالات التي تظهر بها فهي تميل إلي التصميمات الشبابية و العصرية التي تكشف عن رشاقتها.

 

وتحرص دنيا عبد المعبود، على اتباع أحدث صيحات الموضة العالمية، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات والمجوهرات الأنيقة التي تمنحها إطلالة متكاملة.

 

 

وشاركت دنيا عبد المعبود مؤخرا في فيلم “ وش في وش ”، الذي عرض ضمن أفلام موسم صيف 2023 يوم 16 أغسطس الماضي، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا و سلوى محمد علي و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال و دنيا سامي و محمود الليثي، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

مجدي الهواري 

 

ومن جانب أخر، أعلن المخرج مجدي الهواري، عن تحضيره لمسرحية جديدة تجمعه بـ الفنان أحمد مكي، والتي تحمل اسما مؤقتا "صاحب السعادة".

 

قال مجدي الهواري خلال لقاء مع "عرب وود": "حريصين مع أحمد مكي أن الشغل يكون مميز عملنا مسرحية "حزلقوم" في موسم الرياض من سنتين أو 3 للأسف متعرضتش في مصر لكن السنة دي إن شاء الله المسرحية الجديدة هيكون في حظ أن الجمهور المصري يكون بيتفرج عليها وفي الوطن العربي، اخترنا اسم مؤقت "صاحب السعادة" الاسم النهائي لسه".