الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يخسر مليون متابع فى 24 ساعة لعدم دعم غزه

السبت 14/أكتوبر/2023 - 02:14 م
محمد صلاح
محمد صلاح

خسر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي، مليون متابع في 24 ساعة لعدم دعم فلسطين خلال الأيام الماضية بعد الأحداث المؤلمة التي ضربتها من أسرائيل.

 

محمد صلاح يخسر مليون متابع فى 24 ساعة لعدم دعم غزه

 

وهو ما جعل المتابعين يغضبون وينشورون العديد من المنشورات التي ينتقدون فيها "صلاح" بسبب صمته"، الأمر الذي وصل إلى إلغاء متابعة حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي:"لماذا شاهدنا تعاطف صلاح مع وفاة الملكة إليزابيث، بينما لم تتحرك مشاعره تعاطفاً مع شهداء فلسطين؟".

وأضاف:""صلاح خايف على مستقبله"، وهو ما عارضه عدد واسع من معجبيه، قائلين إن جمهوره قادر على حمايته ضد أي هجوم إعلامي، في حال عبّر عن تعاطفه مع فلسطين. 

وتابع:"فيما كتب مستخدم اخر: انت فخر العرب الحقيقي يا رياض غير محمد صلاح اللي تعاطف مع الأوكرانيين، وتفاعل مع وفاة إليزابيث الثانية، بس فلسطين مش قضيته، والفلسطينيين مش ناسه".

 

كما كتب آخر رسالة لـ محمد صلاح: صلاح انت أكثر لاعب مؤثر من العرب عند الغرب، في حالة حديثك عن القضية صوتك سيسمع عند الغرب، قائلا: لكن أنت ساكت لحد دلوقتي لي،  فيما كتب اخر: اصحي يا كابتن النت فاصل في إنجلترا ولا أي.  

 

ومن ناحية أخرى علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على هجوم الإعلامي عمرو أديب ضد النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، بسبب عدم دفاعه عن القضية الفلسطينية.

 

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن من الغريب هجوم عمرو أديب ضد محمد صلاح وهو يعلم جيدا قيمة العقود والإلتزامات عند الغرب.

 

وأضاف، أن هجوم أديب على صلاح حق يراد به باطل، والأمور في أوروبا ليست بالكتابة على السوشيال أو الحنجرة، ومستاء للغاية من هذا الهجوم.

 

وأكمل، تخيل أن هناك قيود قوية عبر السوشيال ميديا، لا بالك في القيود الواقعية والمتواجدة في دول أوروبا، والغريب أن أديب يعلم ذلك جيدا.

 

وتابع، هل علمت ما في قلب محمد صلاح، مؤكدا أن المنشور أو الحديث عبر السوشيال لا يغني ولا يثمن من جوع


وشن الإعلامي عمرو أديب، حملة نقد لاذع للاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، قائلا :"هذا وقت الكلام، ومحتاجين كلمتك يا محمد، وموهبتك ونجوميتك تساعدك تعدي المرحلة".