الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهمي يعلن عن حملة تبرع للهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 08:57 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني و ذلك من خلال حملة تبرع للهلال الأحمر المصري لدعم أهل فلسطين، و ذلك من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” . 

 

أحمد  فهمي يعلن عن حملة تبرع للهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين 

 

نشر الفنان أحمد فهمي فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ مساء الخير .. اللي بيحصل في فلسطين ده جرائم حرب و مذبحة جماعية و محاولة تطهير عرقي لشعب هو أهلنا و إخواتنا، كل يوم و كل دقيقة بيموت منهم أرقام كبيرة جدا سواء ستات أو أطفال أو عواجيز، هما مبيميزوش ” . 

 

و تابع “ و للأسف الإعلام الغربي بيضلل الصورة دي و بيعكسها، و مطلع إن هما اللي ضحايا، دورنا إن إحنا نتكلم و نوضح ده، و دورنا إننا نلم تبرعات على قد ما نقدر، أنا ببتدي حملة للهلال الأحمر المصري، و همنشن مجموعة من زمايلي، شخصيات مؤثرة، إنها تتكلم و إنها تتبرع، و هما برضه يعملوا منشن لزمايلهم، و أنا هبتدي بعمرو يوسف و مصطفى خاطر و أحمد حلمي و حازم إمام و حسام غالي ” . 

 

و أضاف “ أقل حاجة نقدر نعملها إننا ندعم إخوتنا في غزة، و دي حملة دعم و تبرع للهلال الأحمر المصري اللي بيوصل المساعدات لإخوتنا هناك ” . 

 

 

 

 

 

أخر أعمال أحمد فهمي 

 

 

قدم أحمد فهمي مسلسل “ سفاح الجيزة ” و الذي يتكون من 8 حلقات، و عرض على منصة “ شاهد ”، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و باسم سمرة و ركين سعد و داليا شوقي و حنان يوسف و محمد عبد العظيم، و يعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، و إخراج هادي الباجوري .