الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال كبير على حملات التبرع بالدم في البحيرة لدعم الفلسطينيين

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 04:24 م
مصر تايمز

نظم التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، عدة فاعليات للتبرع بالدم بمحافظة البحيرة، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى غزة، وشهدت مدينتى دمنهور وكفر الدوار قوافل طبية للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة لصالح أبناء الشعب الفلسطيني وسط تفاعل كبير من الأهالى خاصة الشباب.
 

إقبال كبير على حملات التبرع بالدم في البحيرة لدعم الفلسطينيين 


شارك فى الفعاليات مؤسسات حياة كريمة ومؤسسة نبيل الكاتب والأورمان وتنسيقية شباب الأحزاب وغيرهم من المنظمات الأهلية التى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى.

حضر فعاليات حملة التبرع بالدم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والدكتوره نفين الكاتب عضو التحالف الوطنى، والنائبة رشا كليب والدكتور محمد غنيم والدكتور اللافى علام أعضاء اللجنة التنسيقية لشباب الاحزاب.

وقالت الدكتورة نفين الكاتب عضو مجلس أمناء التحالف الوطني بالبحيرة، أن هذه الفعالية رسالة رمزية من الشعب المصرى إلى إخوانه على أرض فلسطين المحتلة.

وأضافت أن الشعب المصرى بكافة طوائفه المختلفة مع قيادته السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح  السيسى من أجل دعم الشعب الفلسطيني.

تأتى هذه الفاعلية بالتزامن مع استعدادات إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية.

كما يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئبس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم  بشكل مستمر فى إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني  لتخفيف حدة أحداث العنف الذى أدت إلى  سقوط العديد من الضحايا والمصابين.