الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هتتحرر يعنى.. رضا عبدالعال يرد على منتقدى محمد صلاح لعدم دعم فلسطين (خاص)

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 04:01 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

كشف رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية، رأيه حول هجوم جميع الجماهير على محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي، لعدم دعم الشعب الفلسطيني عقب الأحداث الأخيرة التي ضربت غزه.

 

رضا عبدالعال يرد على منقتدي محمد صلاح لعدم دعم غزة (خاص)

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “معظم الدول العربية لم تساند فلسطين في محنتها بل وساندت اسرائيل ضد فلسطين".

 

وأضاف: “لو محمد صلاح مسك علم فلسطين، هل هتتحرر؟ الامور صعبة للغاية على الجميع وكلام محمد صلاح لم يفرق في شيء”.

 

ومن ناحية أخرى علق نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح علي بيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتازالذي يتحدث فيه عن أعمال العنف في فلسطين.

 

ونشرليفربول عبر" تويتر": إن أفكارنا مع جميع المتضررين من الخسارة غير المفهومة في أرواح الأبرياء في الصهاينه وغزة.

 

 وأكمل:يمكننا أن نؤكد أنه، تماشيًا مع الأندية الأخرى، سنظهر احترامنا في مباراتنا المقبلة في الدوري النسائي الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز على أرضنا أمام إيفرتون.

 

وفي سياق متصل نشر الاتحاد الانجليزي بيان حول الأوضاع فى فلسطين قائلا :"استاد ويمبلي سيتذكر ضحايا الصراع في فلسطين وإسرائيل مساء الجمعة في المواجهة الودية بين إنجلترا وأستراليا.. وبعد المناقشات مع الشركاء، سنسمح فقط بالأعلام الخاصة للدول المتنافسة داخل استاد ويمبلي للمباريات المقبلة ضد أستراليا وإيطاليا".

 

وتابع "سيرتدي لاعبو إنجلترا وأستراليا شارات سوداء خلال المباراة كما ستكون هناك دقيقة صمت قبل المباراة"، مضيفا "ندعم العائلات والأصدقاء الضحايا الأبرياء من الصراع الحالي ومع جميع المجتمعات المتضررة من هذا الصراع المستمر، نحن نقف من أجل الإنسانية ووضع حد للموت والعنف والخوف والمعاناة".

 

وأطلقت منظمة الصليب الأحمر البريطاني نداء طارئا لدعم الأشخاص المتضررين من الأزمة الإنسانية في المنطقة، وسنعمل للترويج لهذا داخل الملعب يوم الجمعة