الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسين الجسمي و تامر عاشور و بهاء سلطان ..حفلات تم إلغائها تضامناً مع فلسطين

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 07:09 م
مصر تايمز

تضامن عدد كبير من نجوم الفن مع الأحداث الأخيرة بفلسطين، حيث قام عدد كبير من الفنانين بتأجيل حفلاتهم أو تأجيل عدة فعاليات للحركة الفنية في الوقت الحالي تضامنا مع الشعب الفلسطيني . 

 

حسين الجسمي و تامر عاشور و بهاء سلطان .. أبرز الحفلات التي تم الغاءها تضامنا مع فلسطين 

 

وتم تأجيل حفل الفنان حسين الجسمي و التي كان من المقرر اقامتها اليوم بالكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر و ذلك بناء على قرار من مجلس الوزراء الكويت و بيان الشركة المنظمة، حيث جاء البيان " جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نُعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام".

 

 

 

تامر عاشور و بهاء سلطان 

 

كما تم تأجيل أيضا حفل الفنان تامر عاشور و بهاء سلطان و عايض و التي كان من المقرر اقامتها غدا بالكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر و ذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني، و ذلك بناء على قرار من مجلس الوزراء الكويتي . 

 

 

 

حفل رامي صبري 

 

 

أعلن الفنان رامي صبري عن تأجيل حفلته بالأردن و التي كان من المقرر اقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، و ذلك عندما نشر رامي صبري بيان على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ تم تأجيل حفلة ليالي بالأردن، و الذي كان من المقرر تاريخها 20/10/2023، تضامنا مع شعب فلسطين الحبيبة ” . 

 

 

 

حفل أحمد سعد و روبي 

 

كما أعلنت جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا عن تأجيل حفل الفنان أحمد سعد و الفنانة روبي، و التي كان من المقرر اقامتها يوم 18 أكتوبر الجاري بمسرح أوبرا الجامعة، و ذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني و الأحداث الأخيرة بفلسطين، و ذلك عندما نشرت روبي ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 

 

 

 

 

 

مهرجان الجونة 

 

كما قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي  تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. فى خضم هذه الأحداث المؤسفة  تتجلى اهمية الأنسانية و التعاطف بين الشعوب ، و سوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي " سينما من أجل الإنسانية" على انشطة المهرجان .

 

كما أكدت ادارة المهرجان "إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات و بالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي الا اننا أرتأينا انه من واجبنا ان نلتزم بأقامة المهرجان بدورته السادسة 2023 . 
ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".