الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. تأجيل حفل حسين الجسمي في الكويت قبل ساعات من إنطلاقه

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 04:52 م
حسين الجسمي
حسين الجسمي

أعلن الصفحة الرسمية عن حفل الفنان حسين الجسمي، الفنانة رحمة رياض، عن إلغاء الحفل قبل ساعات من انطلاقها، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

جاء بيان الشركة المنظمة كالتالي:" جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نُعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام".

 

 

وطرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "الله يخليك لاهلك"، وهي من الأغنيات العاطفية التي تترجم مشاعر المحبة والإشتياق بأسلوب يعبر عن أحاسيس غياب المحبوب، متعاوناً في كلمات الأغنية مع الشاعر علي الفضلي.

 

ويجدد الجسمي تعاونه في التوزيع الموسيقي لأغنية " الله يخليك لاهلك" مع المايسترو وليد فايد، وفي عملية المكساج والماستر مع جاسم محمد، حيث تم تسجيل الأغنية في استوديوهات فنون الإمارات في دبي.


وقد تم عرض أغنية "الله يخليك لاهلك" من خلال فيديو ممنتج تضمن كلمات الأغنية، وبشكل حصري عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube ، بالاضافة الى نشرها وعرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.