السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير صبري تتعاقد على مسلسل "حدوتة منسية"

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 02:47 م
عبير صبري
عبير صبري

تعاقدت الفنانة عبير صبري، على  مسلسل جديد بعنوان "حدوتة منسية" مع الفنانة سوسن بدر للمرة الثانية،  بدأت في تصوير مشاهدها بالعمل منذ يومين، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، يتكون مسلسل "حدوتة منسية" من 30 حلقة.

 

تُجسدها عبير صبري، خلال الأحداث دور "دهب" وهي شخصية جديدة عليها تمامًا، لم يسبق لها تقديمها من قبل، وستحمل العديد من المفاجآت، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور، فور عرضه، فهو مسلسل عائلي، وبه أحداث مشوقة للغاية.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين.

 

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري كانت مشاركتها في مسلسل “جميلة”الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، ودارت قصته في إطار تشويقي واجتماعي، وسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث ظهرت بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وشهدت حياتهما تطورات عديدة وسيطر عليها المشكلات والأزمات، بجانب مواقف ومفاجآت عديدة كشفتها أحداث المسلسل.