الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب كرواتيا يتحدى تركيا اليوم في تصفيات كأس أمم أوروبا

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 10:50 ص
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يواجه منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، نظيره منتخب تركيا، اليوم الخميس، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا.

 

منتخب كرواتيا يتحدى تركيا اليوم في تصفيات كأس أمم أوروبا

 

ويدخل منتخب كرواتيا المباراة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا، برصيد 10 نقاط، وفي المقابل، يحتل منتخب تركيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط أيضًا.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحيفة وجود رغبة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في النادي الأمريكي، حيث طالب من إدارة النادي التحرك والتعاقد معه.

 

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ميسي والذي يعتقد أنه يتمتع بصلاحيات واسعة في ميامي طلب من النادي التعاقد مع مودريتش.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة النجم الأرجنتيني، تتماشي مع حلم الإنجليزي، ديفيد بيكهام مالك النادي الذي يأمل من سنوات أيضًا في التعاقد مع النجم الكرواتي.

 

وأكد بريدراج مياتوفيتش لاعب ريال مدريد والمدير الرياضي السابق: "إنتر ميامي حريص على ضم لوكا مودريتش، لقد تلقى عروضًا من الدوري الأمريكي".

 

وأضاف مياتوفيتش المقرب من مودريتش: "لقد كان ليونيل ميسي مهتما بصفة شخصية بإمكانية ضم لاعب ريال مدريد إلى إنتر ميامي".

 

أكدت تقارير إسبانية أن إدارة النادي الأمريكي مستعدة لتقديم عرض مالي كبير للوكا في شهر يونيو المقبل من أجل الظفر بتوقيعه ومنعه من التوجه إلى الدوري السعودي.