الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خطوبتها على الهواء.. رنا رئيس تتصدر الترند بعد انفصالها عن خطيبها

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 05:51 م
رنا رئيس
رنا رئيس

رنا رئيس.. تصدرت الفنانة رنا رئيس، تريند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء انفصالها عن خطيبها وهو من خارج الوسط الفني.

 

بعد خطوبتها على الهواء.. رنا رئيس تتصدر الترند بعد انفصالها عن خطيبها 


أكد مدير أعمال الفنانة رنا رئيس في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" صحة نبأ إنفصالها عن خطيبها يسري علي بعد مرور 10 أشهر على خطبتهما، موضحا أن الفنانة رفضت التصريح بأي أمر للاعلام وتركت ملف التعامل الاعلامي له. 
 

رنا رئيس.. وقررت الفنانة رنا رئيس حذف صورها مع خطيبها السابق علي يسري، وإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعد قصة الحب دامت أكثر من 7 سنين، وخطوبة دامت 10 أشهر.
 

رنا رئيس.. وكانت الفنانة رنا رئيس قد تصدرت التريند خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"،على قناة cbc، بعد عرض مفاجئ لخطوبتها بتاريخ 18 نوفمبر 2022.


رنا رئيس.. جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته "رنا" على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.


رنا رئيس.. وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.


رنا رئيس.. وبالفعل تم ذلك في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

 

رنا رئيس في نصي التاني

 

وقد ظهرت رنا رئيس مؤخرا في الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل"نصي التاني"بطولة الفنان علي ربيع، وعدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي ،سلوى عثمان  ،محمد محمود ،ميرنا نور الدين.


رنا رئيس في أولاد حريم كريم

 

شاركت رنا رئيس، مؤخرا بدور البطولة في فيلم"أولاد حريم كريم"مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر ،داليا البحيري ،عمرو عبدالجليل ،علا غانم ،بشرى ،بسمة ،خالد سرحان ،هنا داوود ،يوسف عمر ،فؤاد محسن ،ومن تأليف زينب عزيز ،إنتاج محمد مشيش وبشرى ،إخراج  علي إدريس.