الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رنا رئيس تنفصل عن خطيبها بعد 10 شهور خطوبة.. اعرف السبب

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 02:21 م
رنا رئيس
رنا رئيس

رنا رئيس.. تصدرت الفنانة رنا رئيس نوقع البحث الشهير “جوجل” بعدما انفصلت  عن خطيبها يسري علي، بعد أكثر من 10 أشهر من الخطوبة، و حدث الانفصال في سرية تامة.

 

انفصال رنا رئيس 

 

رنا رئيس.. وقررت الفنانة رنا رئيس حذف صورها مع خطيبها السابق علي يسري، وإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد قصة الحب دامت أكثر من 7 سنين، وخطوبة دامت 10 أشهر.

 

 

رنا رئيس 

 

رنا رئيس.. وكانت الفنانة رنا رئيس قد تصدرت التريند خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"،على قناة cbc، بعد عرض مفاجئ لخطوبتها بتاريخ 18 نوفمبر 2022 

 

 

رنا رئيس.. جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته "رنا" على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

 

 

رنا رئيس.. وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

 

 

رنا رئيس.. وبالفعل تم ذلك في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

 

 

وسط أجواء عائلية.. رنا رئيس تعلن عن خطوبتها 
 

رنا رئيس.. احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بـ"قراية الفاتحة" على يسري علي،  وذلك بعد عرضه الزواج عليها أثناء استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

 

رنا رئيس.. ونشرت رنا رئيس وأصدقائها مجموعة من صور الاحتفال الذي تم ببيت العروس وسط حضور الأسرة والمقربين فقط، ومن بينهم الفنان حلمي عبد الباقي.

 

رنا رئيس.. وظهرت رنا رئيس خلال الإحتفال بفستان قصير بأكمام باللون الأبيض، وتركت شعرها ينسدل مموجا وزينت الإطلالة بـ إضافة اكسسوار شعر، وظهرت بمكياج بسيط ليتماشى مع الإطلالة