السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي أبرز ما حققه ايدين هازارد خلال مسيرته الكروية

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 07:58 م
ايدين هازارد
ايدين هازارد

أعلن البلجيكي ايدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق، رسمياً اعتزاله كرة القدم، بشكل نهائي، وذلك بعد  فسخ عقده مع الملكي والرحيل عن صفوفه بجانب أعتزاله اللعب الدولي في وقت سابق.

 

تعرف .. علي أبرز ما حققه ايدين هازارد خلال مسيرته الكروية

 

ايدين هازارد ..وتوج ايدين هازارد بالعديد من الألقاب وهي:  كأس أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإسباني (مرتين)، كأس الملك، كأس السوبر الإسباني (مرتين)، الدوري الأوروبي (مرتين)، الدوري الانجليزي، الدوري الاسباني، كأس الاتحاد الانجليزي، كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة، كأس فرنسا، الكرة الفضية في كأس العالم، التشكيلة المثالية- فيفا(مرتين)، لاعب الموسم في الدوري الأوروبي، جائزة برافو

ايدين هازارد

وودع ريال مدريد في بيان رسمي ايدين هازارد :بعد إعلان ايدين هازارد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب نادي ريال مدريد في إظهار امتنانه ومحبته للاعب الذي وصل إلى نادينا في عام 2019 والذي حقق، خلال المواسم الأربعة التي قضاها في فريقنا، ثمانية ألقاب: كأس أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري المحلي (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2).
 

ايدين هازارد


واختتم :يتمنى ريال مدريد ايدين هازارد وعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

 

ايدين هازارد

وكتب البلجيكي ايدين هازارد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب، بعد 16 عامًا وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف.. لقد تمكنت من تحقيق حلمي، لقد لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم".

 

 

ايدين هازارد


وأضاف: "خلال مسيرتي، كنت محظوظًا بلقاء مديرين ومدربين وزملاء رائعين، شكرًا للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعًا، أود أيضًا أن أشكر الأندية التي لعبت لها لوس أنجليس وتشيلسي وريال مدريد، وأشكر الاتحاد البلجيكي على اختياري لتمثيل المنتخب".

ايدين هازارد

 

ايدين هازارد

واختتم هازارد قائلًا: "شكر خاص لعائلتي وأصدقائي ومستشاري والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء.. أخيرًا، شكرًا جزيلًا لكم، يا جماهيري، الذين تابعوني طوال هذه السنوات وعلى تشجيعكم في كل مكان لعبت فيه، الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة، أراكم خارج الملعب قريبًا يا أصدقائي".

ايدين هازارد

خاض ايدين هازارد مع ريال مدريد 76 مباراة، بمعدل 3.736 دقيقة استطاع أن يسجل خلالها 7 اهداف، بينما ساهم في صناعة 12  هدف،  وتلقى 3 بطاقات صفراء، وسجله نظيف من حالات الطرد خلال مسيرته مع الفريق الملكي بجميع البطولات.

ايدين هازارد