السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خدها فى حضنه.. رد فعل مؤثر من تامر عاشور بعد عقد قرانه على الإعلامية نانسى نور

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 07:38 م
تامر ونانسى
تامر ونانسى

احتفل الفنان تامر عاشور، بزواجه على الإعلامية نانسي نور، بأحد الفنادق الكبرى في منطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، وفى أول تعليق له بعد عقد القران ، وعقب عقد قرانهم قام تامر عاشور بحضن زوجته فرحا بعقد قرانهم وزواجهم.

 

أول تعليق من تامر عاشور بعد زواجه من الإعلامية نانسي نور 

 

و نشر تامر عاشور مجموعة من الصور وعلق قائلا “ الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا”.

 

 

ونانسى نور زوجة تامر عاشور الجديدة تخرجت  في كلية إعلام القاهرة وانضمت إلى قناة "روتانا مصرية" شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب" بعد ذلك انضمت لقناة "سي بي سي"، شاركت في تقديم عدد من حلقات برنامجي "هذا الصباح" و"ما وراء الحدث" على شاشة "إكسترا نيوز" وبدأ يعرفها الجمهور من خلال التغطيات الإخبارية وتقديمها للنشرات.

 

أبرز حدث قامت بتقديمه هو فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور 30 ألفا.

 

وسبق وتزوج الفنان تامر عاشور مرة واحدة من سيدة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة أشهر، وأنجب منها ابنته الوحيدة أيام.

وكانت سمر أبو شقة طليقة الفنان تامر عاشور ، قد قالت عن أحتمالية عودتهما مرة أخري ، وذلك من خلال بعض الاسئلة الت تلقتها من متابعيها عبر خصة الاستوري على إنستجرام .

وقالت سمر أبو شقة ، انها لم تعود الى طليقها تامر عاشور مرة أخري ، مؤكدة ان لديهما ابنة تدعي ايام تبلغ من العمر 5 سنوات ، ويقوم والدتها بروئيها والذهاب معه .

 

وأضافت سمر أو شقة : جالي وقت مكنتش قادرة أسمع أغانيه، بس بسمعه عادي دلوقتي وخصوصا أيام هانم  بتطلب تسمعه

 

 

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفله القادم في «زيد بارك» في الشيخ زايد، والمقرر إقامتها يوم 10 نوفمبر المقبل، ونشر تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بوستر الحفلة.

 

أحيا الفنان تامر عاشور وفريق شارموفرز، الحفل السنوي لطلاب أحد الجامعات بمحافظة الإسكندرية بحضور عدد كبير من الجمهور.

 

وافتتح تامر عاشور الحفل بأغنية تيجي نتراهن وسط هتافات العديد من الجمهور وتفاعلهم معه وقدم بعد ذلك باقة متنوعة من أشهر أغانيه أبرزهم: أغنية عشت معاك حكايات، وبياعة، هاجي علي نفسي، وقالوله سماح، وده حكاية، وغيرها من الأغاني المتنوعة.
وقالت المصادر، أن نانسى انتهت من كافة الاستعدادات لحفل زفافها ، وتم الاتفاق على موعد حفل الزفاف قبل سفرها لدبى لحضور منتدى الإعلام العربى.


يذكر أن، تزوج الفنان تامر عاشور فى أكتوبر 2017 من سمر أبو شقة، ولكن حدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة أشهر.