الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يعلن رسمياً تعين خالد جلال مدير فني للفريق

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 03:29 م
خالد جلال
خالد جلال

نجح مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار حلمي في التعاقد  مع نجم الزمالك السابق خالد جلال لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي برونو روماو.

 

فاركو يعلن رسمياً تعين خالد جلال مدير فني للفريق

 


وكانت أخر محطات خالد جلال التدريبية بنادي البنك الأهلي، وسبق له قيادة نادي الزمالك للفوز بكأس مصر أثناء تدريبه للفريق الأبيض.


يحتل فاركو المركز الـ 17 ببطولة الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة بعد مرور 3 جوالات من المسابقة، من تعادل وحيد وهزيمتين.

 

وقرر مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار حلمي انهاء التعاقد بالتراضي مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم برونو روماو.
 

 

وتوجه نادي فاركو بالشكر للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها مع الفريق البرتقالي منذ توليه المسئولية بنهاية الموسم الماضي.

 

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين مباراة نادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره فاركو التي تجمع بينهما بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم نادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول في شباك فاركو بقدم جون ايبوكا بالدقيقة 10، وسجل أحمد قندوسي أول أهدافه مع سيراميكا كليوباترا، ليعزز تقدم فريقه على فاركو بثنائية في الدقيقة 20.

 

وسجل وليد فرج الهدف الاول لنادي فاركو بالدقيقة 41,ومن ثم اردرك سيف تيري هدف التعادل لفاركو بالدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.