الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تكشف موقف إنتر ميامي من عودة ميسي إلى برشلونة

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 11:01 ص
ميسي
ميسي

كشفت  تقرير صحفية موقف نادي إنتر ميامي الأمريكي من عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريق طفولته وناديه التاريخي برشلونة الإسباني.

 

تقارير تكشف موقف إنتر ميامي من عودة ميسي إلى برشلونة

 

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي إنتر ميامي الأمريكي سوف يحترم رغبة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، إذا أراد الانتقال مره أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانيا، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف ناديه التاريخي برشلونة الإسباني، من أجل انهاء مسيرته الكروية داخل ملعب كامب نو.

 

وكان ليو يرغب في العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي برشلونة بعدما رحل عنهم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقضى معهم موسمين قال عنهم أنهم لسيوا الافضل في مسيرته.

 

وأرتبط أسم ميسي بالعودة إلى عملاق كتالونيا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقدة مع النادي الباريسي، مع رغبة الهلال السعودي أيضا لضمه، لكن في النهاية قرر ليو اللعب في أمريكا.

 

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  إنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

 

فيما أوضحت Estadio Deportivo في تقريرها أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل توديع جمهور برشلونة.

 

وcluth point  الأمريكية عنونت " أخيرًا حقق ليونيل ميسي رغبته في توديع برشلونة بشكل صحيح "، وbesoceer الإنجليزية كتبت : " ميسي يعود لملعب طفولته "