الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشعة جديدة تنتظر أمام عاشور بعد الإصابة بمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 10:21 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلى أشعة جديدة من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بالدوري المصري.

 

أشعة جديدة تنتظر أمام عاشور بعد الإصابة بمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

 

 

وتعرض الوافد الجديد إمام عاشور لإصابة خلال مشاركته بمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري، ووحسمها الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وأوضح أن الأشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بالدوري المصري وخرج من الملعب باكياً.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل "مصر تايمز": "التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور خلال مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري هي كدمة قوية في قصبة القدم والكاحل".

 

وتابع: "اللاعب الآن سوف يخضع لأشعة دقيقة لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به في المباراة وسيتم الكشف عنها بعدما يخضع لها".

 

وتعرض أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

 

وتم نقل أمام عاشور بشكل عاجل إلى المستشفى لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها بعد الاشتباه في اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاسماعيلي، بثلاثية مقابل في المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل بيرسي تاو  الهدف الأول للأهلي في مرمي الإسماعيلي بالدقيقة 23، وتعرض أمام عاشور الوافد الجديد للمارد الأحمر للاصابة وخروجة من ارضية الملعب على ناقلة طبية وهو يبكي.

 

وبعد دقائق من إصابة امام عاشور، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك الإسماعيلي بالدقيقة 38.

 

وبتألق معتاد لبيرسي تاو يمزق شباك الإسماعيلي بالهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة 65، وباو انور يزور شباك الشناوي بهدف الإسماعيلي الأول ضد الأهلي بالدقيقة 90