الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليق قوي من هاني حتحوت على صمت محمد صلاح تجاه أحداث غزة

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 01:09 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

برر الإعلامي هاني حتحوت، عدم تعليق محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على أحداث غزة الأخيرة، والتي شهدت سقوط العديد من الضحايا.

 

تعليق قوي من هاني حتحوت على صمت محمد صلاح تجاه أحداث غزة

 

 

وقال هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن عدد من الجماهير المصرية تتساءل عن عدم تعليق محمد صلاح، على الأحداث الجارية حاليا في فلسطين.

 

 

وأوضح هاني حتحوت،  إن الجماهير عليها ألا تنتظر تعليق النجوم على تلك الأحداث، فكل له حسابات خاص، والكل له الحق في الرد والتعليق، كما أن له الحق أيضا في عدم الرد أو التعليق وفي كلا الحالتين الأمر لا ينتقص من أحد.

https://www.youtube.com/watch?v=4PD97tbX1iw

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

وجاء ذلك بعد تألق نجم منتخب مصر محمد صلاح فى المباراة الماضية للريدز أمام برايتون، وتسجيله هدفين في التعادل الإيجابي الذي حسم المباراة.

 

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" كالتالي:

حراسة المرمي: جونسون.

خط الدفاع: فان دي فين، ماريلو، روميرو، تربيير.

خط الوسط: ماكنيل، ماكتومناي، ماديسون.

خط الهجوم: إيساك، محمد صلاح، رحيم ستيرلينج.

 

وانتهي لقاء ليفربول أمام برايتون بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.


ومحمد صلاح أصبح هداف مواجهات ليفربول وبرايتون ووصل لهدفه الثامن ليتخطى أسطورة الريدز كيني دالجليش (6 أهداف) بعد تسجيله فى مباراة اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

 

وقد انتهي الشوط الأول من لقاء ليفربول أمام برايتون بنتيجة 2/1 ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

 

تقدم فريق برايتون فى الدقيقة ال 20 ، ثم سجل النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل لليفربول أمام برايتون فى الدقيقة ال41.

 

وفى الدقيقة ال45 وقبل انتهاء الشوط الأول نجح محمد صلاح فى قلب النتيجة على برايتون وتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء اسكنها فى شباك الحارس قبل انتهاء الشوط الأول.