الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيداً لمصر تايمز.. الأهلي يعلن إصابته أمام عاشور بكدمة في قصبة الساق

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:11 م
إصابة امام عاشور
إصابة امام عاشور

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

تأكيداً لمصر تايمز..الأهلي يعلن إصابة أمام عاشور بكدمة في قصبة الساق

 

وأوضح أن الأشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بالدوري المصري وخرج من الملعب باكياً.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل "مصر تايمز": "التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور خلال مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري هي كدمة قوية في قصبة القدم والكاحل".

وتابع: "اللاعب الآن سوف يخضع لأشعة دقيقة لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به في المباراة وسيتم الكشف عنها بعدما يخضع لها"

وتعرض أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

وتم نقل أمام عاشور بشكل عاجل إلى المستشفى لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها بعد الاشتباه في اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاسماعيلي، بثلاثية مقابل في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل بيرسي تاو  الهدف الأول للأهلي في مرمي الإسماعيلي بالدقيقة 23، وتعرض أمام عاشور الوافد الجديد للمارد الأحمر للاصابة وخروجة من ارضية الملعب على ناقلة طبية وهو يبكي.

وبعد دقائق من إصابة امام عاشور، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك الإسماعيلي بالدقيقة 38.

وبتألق معتاد لبيرسي تاو يمزق شباك الإسماعيلي بالهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة 65، وباو انور يزور شباك الشناوي بهدف الإسماعيلي الأول ضد الأهلي بالدقيقة 90

وجاء تشكيل الإسماعيلي يضم كلامن: 

حراسة المرمى: محمد فوزي 

خط الدفاع: حمدي النقاز , محمد نصر ، محمد هاشم ،إياد العسقلاني 

خط الوسط: محمد عبد السميع ,محمد مخلوف ,عمر الساعي وياو أنور 

خط الهجوم: وعبد الرحمن مجدي ، مروان حمدي 

وتواجد على دكة البدلاء، كمال السيد وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وأحمد محسن ومحمد حسن وعبد الله السعيد ونادر فرج وباسم مرسي ومحمود الشبراوي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.