الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتعادل لليفربول ضد برايتون

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 04:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل لليفربول أمام برايتون ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

محمد صلاح يتعادل لليفربول ضد برايتون

جاء هدف الفرعون المصري فى الدقيقة ال43 بعد تسجيل برايتون الهدف الاول فى الدقيقة ال20 من الشوط الأول 

جاء تشكيل الليفر كالآتي:

حارس المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير – هارفي إليوت – دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم:  داروين نونيز – لويس دياز-محمد صلاح 

 

برايتون ضد ليفربول في مهمة تعديل المسار في الدوري الانجليزي

برايتون ضد ليفربول ..ويسعى نادي ليفربول لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارته في اللقاء الماضي ضد توتنهام هوتسبير في البريميرليج. 

برايتون ضد ليفربول ..ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة، ويأمل في استغلال مواجهة أرسنال ضد مانشستر سيتي لتجاوز أحد الفريقين، أو الصعود للوصافة حال انتصاره مع نهاية لقاء منافسيه بالتعادل. 

برايتون ضد ليفربول ..وعلى الجانب الآخر، يأمل نادي برايتون في مصالحة جماهيره، بعد تذبذب نتائجه خلال الموسم الجاري، وسقوطه في فخ هزيمة كارثية على يد أستون فيلا بالأسبوع الماضي، بسداسية مقابل هدف.

 

برايتون ضد ليفربول ..كشف يورجن كلوب عن سبب استبدال محمد صلاح وداروين نونيز بين شوطي المباراة التي جمعت الريدز ويونيو سان خيلويزي البلجيكي على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

برايتون ضد ليفربول ..وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة: نحن بحاجة لإجراء بعض التغييرات لتنجنب الإصابات خاصة في ظل ضغط المباريات الذي نواجهه، بالإضافة إلى أعطاء الفرصة لعناصر أخرى لإثبات جدارتهم في إرتداء قميص ليفربول.

 

وشارك محمد صلاح قائد منتخب مصر في فوز فريقه ليفربول الإنجليزي على نظيره يونيو سان خيلويزي البلجيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وسجل ريان جرانفينبيرج هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44 بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى، وأضاف دييغو جوتا الهدف الثاني بالدقيقة 92 ليحسم الثلاث نقاط لصالح الريدز.