الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة إبراهيم لـ مصر تايمز: أؤيد الرئيس السيسي وأدعمه بقوة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 04:45 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أيدت الفنانة غادة إبراهيم، ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إنتخابات الرئاسة المقبلة، من المقرر إجرائها خلال شهر ديسمبر القادم 2023.

 

غادة إبراهيم لـ مصر تايمز: أؤيد الرئيس السيسي وأدعمه بقوة

 

قالت غادة إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز:" أؤيد وأدعم الرئيس السيسي، في إنتخابات الرئاسة، موضحة أننا نعيش الأن في مرحلة حرجة، وأي تغيير في الوقت الحالي سوف يسبب في خسائر إقتصاد البلد، ومن الممكن  حدوث ثورة حقيقية تدمر مصر وتدى فرصة للأعداء".

 

وفي ذات السياق، قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك إقبالًا من مئات من الآلاف من المواطنين وبحماس شديد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال إجراء توكيلات له للترشح للرئاسة، واستجابة لرغبة المواطنين.

 

وأضاف: قدمنا ما لا يقل عن مليون و130 تأييد من المواطنين لترشيح السيسي، بالإضافة إلى 424 تزكية من النواب، متابعًا: الشريحة الأكبر التي أيدت الرئيس هي أقل من سن 35.

 

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.