السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها.. ذلات لسان شيرين عبد الوهاب تضعها في مأذق

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:30 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بعيد ميلادها الـ 43، ورغم الشهرة الواسعة التي حظيت بها شيرين خلال مسيرتها الفنية، إلا أنها وقعت في أزمات أثرت بشكل سلبي على مشوارها الفني.

 

في عيد ميلادها.. ذلات لسان شيرين عبد الوهاب تضعها في مأذق

 

ودائما تقع شيرين عبد الوهاب في العديد من الأومات بسبب ذلات لسانها التي تجعلها تدخل في العديد من المشاكل، مما يثير غضب الجمهور منها بسبب أفعالها، في هذا التقرير نكشف عدد من الأزمات التي مرت بها شيرين عبد الوهاب:

 

تعرضت شيرين عبد الوهاب، في الفترة الأخيرة للعديد من الأزمات أشهرها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث وصلت المشاكل بينهم إلى حد المحاكم ودخولها مستشفى أمراض نفسية.

 

تزوجت عام 2017 من حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة ثم إنفصلا عام 2021، واشتد بينهم الخلافات وقامت بعدها بحلق شعرها بالكامل مشيرة إلى أنها تريد أن تبأ بداية جديدة.

 

 

وبعد الانفصال، قالت شيرين عبد الوهاب في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن طليقها حسام حبيب: “أنا عايزه راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان”.

 

بشكل مفاجئ، عادت شيرين لحسام حبيب في فبراير 2022 بعد فترة انفصال استمرت 60 يومًا، بعد أزمة مع شقيقها اتهم فيها حسام بأنه دفعها لتناول المخدرات، مما جعل العودة مفاجئة للجمهور الذي ترقب تطورات علاقتهما، والتي بدت مستقرة من وقتها.
 

أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

 

ومن ضمن الأزمات الشهيرة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب، خلافها مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد أن سخرت منه في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، الذي تواجد فيه العديد من النجوم.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال حفل الزفاف:"إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي إحنا حليتنا غيرهم.. والتاني خلاص راحت عليه"، ولكن لم يصدر أي رد من الهضبة عمرو دياب على ما قالته.

 

ولكن بعد مرور 5 سنوات على تصريحها، قررت شيرين عبد الوهاب أن تنهي كافة الخلافات، لتحل الأزمة بشكل مفاجئ من دون مقدمات.

 

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام" كتبت عليها: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".