الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاسماعيلي ضد الاهلي في كلاسيكو الدوري المصري

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:57 ص
الأهلي والاسماعيلي
الأهلي والاسماعيلي

الاسماعيلي ضد الاهلي ..يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي والاسماعيلي،  في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي ..ويبحث الأهلي خلال لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، عن الفوز الثاني في المسابقة بعد الفوز بالجولة الأولى ضد المصري، وتأجيل الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الاسماعيلي ضد الاهلي في كلاسيكو الدوري المصري

الاسماعيلي ضد الاهلي ..يذاع اللقاء بين الاهلي والاسماعيلي عبر شاشة أون سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في الـ6 مساء، يقدمه سيف زاهر برفقة محمد فضل، ومحمد صلاح أبو جريشة، ويُعلق على المباراة مؤمن حسن في القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

 

الاسماعيلي ضد الاهلي ..وجائت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات – أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: موديست - محمد زعلوك.

 

ومن جانب آخر، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب ‏الفريق جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز ‏الفني.‏


 

وأوضح طبيب الأهلي أن خالد عبد الفتاح أجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم.‏


 

وأشار جاب الله إلى أن عبد الفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا.‏
 


وينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غدًا الأحد، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، من خلال تواجد أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية.


 

يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الحادية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.
 

 

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.