الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الانجليزي الليلة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:59 ص
ارسنال
ارسنال

ارسنال ضد مانشستر سيتي ..يواجه فريق أرسنال نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الإمارات" فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

ارسنال ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الانجليزي الليلة

 

ارسنال ضد مانشستر سيتي ..وخاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 5 انتصارات وتعادل فى لقاءين وحصد 17 نقطة. بينما لعب مانشستر سيتي، حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات حقق 6 انتصارات وخسارة وحيدة. 


ارسنال ضد مانشستر سيتي ..ويتطلع أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على السيتي للمباراة الثانية على التوالي والتقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح والتتويج بكأس الدرع الخيرية 10 أغسطس الماضي.  

 

ارسنال ضد مانشسترسيتي.. شهدت الساعات الأخيرة قرارا غير مسبوق من قبل إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن المدرب الذي سيحل محل الإسباني بيب جوارديولا في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.



بفرمان من الأدارة.. جوارديولا يحصل علي صلاحية اختيار خليفته بالفريق



ارسنال ضد مانشسترسيتي ..وأكدت صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي تحدث مع بيب جوارديولا من أجل إشراكه ومنحه صلاحيات اختيار المدرب القادم الذي سيخلفه في تدريب الفريق الأول بعد رحيله.
 

 

ارسنال ضد مانشسترسيتي ..وأضافت الصحيفة أنه يبدو أن بيب جوارديولا هو من سيحدد مدرب مانشستر سيتي القادم من بعده، عند نهاية عقده عام 2025، وتمنحه الإدارة كافة الصلاحيات لإشراكه في هذا القرار.
 

وفي سياق متصل، حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً كبيراً على نظيره لايبزيغ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما يظل فريق لايبزيج الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، كما حصل النجم الأحمر الصربي ويانج بويز السويسري على النقطة الأولى في البطولة القارية.