الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 04:18 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن ماوريسيو بوكيتيميو عن تشكيل تشيلسي الرسمس استعدادا لخوض مواجهة بيرنلي على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: سانشيز

الدفاع: كوكوريا/ ديساسي/ سيلفا/ كولويل

الوسط: كاسيدو/ كلاغير/ إنزو فيرنانديز

الهجوم: بالمر/ ستيرلينج/ بروخا

 

 

وحقق نادي تشيلسي فوزا ثمينا على نظيره فولهام، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز ميخائيلو مودريك الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 18، قبل أن يحرز أرماندو بروخا الهدف الثاني في الدقيقة 19، حيث سجل البلوز الهدفين في ظرف 82 ثانية.
 


ويعتبر هذا هو الانتصار الأول لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 39 يوماً منذ آخر انتصار له أمام لوتون تاون بنتيجة (3-0) في 25 أغسطس الماضي.

 

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف رييس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، لمدة مباراة واحدة، وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وجه اتهامات لرييس جيمس لاعب نادي تشيلسي، بسبب استخدامه للغة مسيئة ضد حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق فريق بيرنلي الفوز على على مضيفه لوتون تاون بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مؤجلة من الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، ليسجل الصاعد حديثاً فوزه الأول ويحصد أول ثلاث نقاط.

 

وأنهى بيرنلي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه لايل فوستر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تمكن فريق لوتون تاون من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق اليجاه أديبايو، وتمكن بيرنلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق جاكوب برون لارسن .

 

ورفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف خلف لوتون تاون صاحب المركز السابع عشر.

 

 

وحصد نادي بيرنلي الصاعد حديثاً بالدوري، نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه نوتنجهام فوريست بهدف لمثله في المباراة التي جمعن بينهما بختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.