الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب ليفاندوفسكي.. ننشر قائمة برشلونة الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

السبت 07/أكتوبر/2023 - 02:35 م
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة قائمة الفريق الرسمية التي تخوض مباراة غرناطة، في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

 

غياب ليفاندوفسكي..قائمة برشلونة الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

 

 

وتقام مباراة غرناطة ضد برشلونة، مساء غداً الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

وشهدت قائمة النادي الكتالوني غياب المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا، بجانب الثلاثي  فرينكي دي يونج، بيدري، رافينيا بسب الإصابة.

 

 

وجاءت قائمة برشلونة تضم كلا من:

حراسة المرمى: تير شتيجن، إنياكي بينا، أندير أسترالاجا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، بالدي، رونالد أراخو، إينجو مارتينيز، كريستنسن، ماركوس ألونسو، كوندي.

خط الوسط: جافي، روميو، سيرجي روبيرتو، فيرمين لوبيز، جوندوجان.

خط الهجوم: فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، باو فيكتور، مارك جويو.

 

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى في بياناً رسمياً توضيح لأخر تطورات حالة  مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى، بعد إصابته أمام بورتو فى المباراة التى جمتعهما فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 

ونشر برشلونة بياناً رسمياً كشف خلاله عن معاناة روبرت ليفاندوفسكي من إصابة  بالتواء في كاحل القدم اليسري، مؤكدًا أن الإصابة تبدو بسيطة وسيتحدد موعد جاهزيته للتدريبات والمباريات.


وتعرض روبرت ليفاندوفسكي نجم الفريق الكتالوني، للإصابة أمام بورتو وخرج على أثرها أرض الملعب فى الدقيقة 34، ودخل بدلا منه فيران توريس. 
 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفاندوفسكي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرعلى الأقل، وهو ما يؤكد عدم لحاقه بمباراة ريال مدريد في الكلاسيكو بالجولة الـ 11 من الليجا.


ويحتل برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثامنة بـ6 نقاط، بينما يملك بورتو 3 نقاط في المركز الثاني ويحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما لم يحقق رويال أنتويرب أي نقاط خلال أول جولاتين.