السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم.. ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.. بيرنلي وتشيلسي.. مانشستر يونايتد أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي..مواجهات الدورى المصري.. الزمالك مع البنك الأهلي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 02:24 م
ريال مدريد
ريال مدريد

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم السبت الموافق 7 من اكتوبر، العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات العربية والأوروبية، وجاء أبرزها مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراتي بيرنلي وتشيلسي، ومانشستر يونايتد أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي، فضلاً عن مواجهات الدورى المصري، حيث يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، والداخلية مع المصري البورسعيدي، وطلائع الجيش وفيوتشر.

 

 

الزمالك يواجه البنك الأهلي اليوم بثالث جولات الدوري المصري
 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، المقرر لها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

 

 

بينما جاءت قائمة البنك الأهلي تضم:

حراسة المرمي: محمد أبوجبل، أحمد صبحي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، اسحاقو يعقوبو، أمير مدحت، سعيد سيمبوري، معاذ الحناوي، محمد بسيوني.

خط الوسط: محمد فتحي، أحمد النادري، سيرجى أكا، محمود سيد، أحمد سعيد، محمد عبد اللطيف جريندو، إبراهيم حسن، أحمد ياسر، أحمد مدبولى.

خط الهجوم: كريم بامبو، محمود قاعود، أسامة فيصل

 

 

ويأمل فريق البنك الأهلى فى تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة توازنه بعد الخسارة فى أول لقاءين فى الدروي المصري.

 

ويدخل فريق البنك الأهلى اللقاء وهو يعول على صانع ألعاب الفريق أحمد مدبولى فى تحويل الفريق من الجانب الدفاعي إلى الجانب الهجومي ، فيما يضع بابافاسيليو آمال كبيره على مهاجم الفريق كريم بامبو فى استغلال الفرص لخطف اللقاء.

 

وكشف المدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن خطط الفريق للموسم الجديد مؤكداً شكره التام لجماهير القلعة البيضاء التي تشاند الفريق دائما.

 

وقال أوسوريو في تصريحات تلفزيونية: جمهور نادي الزمالك هو افضل جمهور في مصر وافريقيا وبشكرهم علي دعمهم لنا وتشجيعهم لنا.

 

وتابع: كل عناصر الجهاز المعاون بالزمالك يحبون بعضهم، اللاعبون هم ثاني أهم شئ في نادي الزمالك بعد الجماهير، متابعا : ضممنا طبيب تغذية ليضع لكل لاعب برنامج فردي للتحسن وكل شيء احترافي.

 

ومن جانب آخر ، أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على رفضه لفكرة تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مجموعة سهلة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال عبد الواحد السيد :" أرفض نغمة مجموعة سهلة أو صعبة، لأن جميع المنافسين فرق قوية طالما تأهلت لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية".

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية، ويتواجد معه أندية ساجرادا الأنجولي و سوار الغيني و أبو سليم الليبي.

 

وتابع مدير الكرة قائلا:" لدينا هدف واحد وهو التأهل للدور التالي والمنافسة على اللقب، ولابد من التركيز خلال منافسات كأس الكونفدرالية من أجل التتويج بالبطولة".

 

وأضاف قائلا:" الزمالك سيستعد بجدية لكافة المنافسين من أجل الفوز في المباريات التي سنخوضها للتأهل للدور التالي والمنافسة على اللقب".

 

 

يلتقى فريق طلائع الجيش، اليوم السبت مع نظيره مودرن فيوتشر، في السابعة مساءً، باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثالث من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

طلائع الجيش يتحدى مودرن فيوتشر اليوم ليتصدر الدوري المصري 
 

وتعادل طلائع الجيش مع إنبي سلبيا فى الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بينما خطف فيوتشر فوزا مهما من الداخلية بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

 

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل فى أخرى ولم يتذوق الهزيمة، وسجل لاعبيه هدفين ولم يستقبل أى أهداف.

 

فيما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز من ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين ولم يتعادل أو يخسر، سجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكهم هدف.

 

ومن جانب أخر، قال علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، إن فريقه بدأ بشكل رائع أمام سينجيدا التنزاني، في إياب دور الـ32 بالكونفدرالية، رغم قوة المنافس الذي ظهر بشكل مميز.

 

وأضاف ميهوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المنافس ظهر بأداء أفضل بكثير مما كان عليه على ملعبه، خاصة وأن الأمور تصعبت على فيوتشر بعد هدف التقدم.

 

وأشار إلى أن طرد محمد رزق أثر بشكل كبير على أداء الفريق، إلا أن الـ10 لاعبين المتواجدين في الملعب، أدوا بأداء أكثر من رائع، واستطاعوا تسجيل الهدف الثالث ثم الرابع، لضمان التأهل إلى دور المجموعات.

 

وأوضح أن مودرن فيوتشر فريق كبير ويمتلك طموحات عالية تؤهله للاستمرار في كافة البطولات التي يشارك فيها، مضفيًا «فوز جاء بتعب وحرقة دم وسعيد بأن يكون مودرن فيوتشر الضلع الرابع للكرة المصرية في البطولات الإفريقية».

 

وواصل علاء ميهوب «توقعت هدف التعادل لسينجيدا بسبب هبوط إيقاع فريق مودرن فيوتشر، وعلي زعزع لاعب واعد، لكنه لم يكن في مستواه الأمر الذي اضطر الجهاز الفني استبداله، وخرج غاضبًا من مستواه المتراجع».

 

واستكمل تصريحاته، بأن عمر كمال لاعب مميز للغاية وجاهز للعب في أي مركز يشارك فيه بالملعب، مشددًا أنه من النوعية المقاتلة، بينما محمد محمود يتدرب بشكل مميز ولديه الرغبة في العودة إلى الملاعب.

 

وعن شكوى إنبي من احتمالية مشاركة مودرن فيوتشر في السوبر المصري، قال ميهوب، إن إنبي يقدم شكواه بصورة مبكرة قبل مواجهته مع الأهلي في الكأس لأن احتمالات فوزه ضعيفة، مضيفًا «أشجع مودرن فيوتشر والأهلي الذي أنتمي إليه للأبد».

 

 

الداخلية تستضيف المصري البورسعيدي الليلة في دوري النيل 
 

 

يواجه فريق الداخلية نظيره المصري البورسعيدي، اليوم السبت، في الساعة الرابعة عصراً، على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالث من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

وسقط فريق الداخلية أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، فيما حقق المصري البورسعيدي فوز صعب على فاركو بهدف نظيف في نفس الجولة.

 

ويحتل فريق الداخلية المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، حقق الفوز في مباراة وخسر مثلها ولم يتعادل، وسجل لاعبيه هدفين واستقبلت شباكهم هدفين.

 

بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، حيث خسر مباراة وفاز في أخرى، سجل هدف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.
 

وقد حقق فريق المصري فوز غالي على فاركو بهدف دون رد أحرزه ميدو جابر فى الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة، وفي الشوط الأول أضاع المهاجم مروان حمدي ركلة جزاء للفريق البورسعيدي تصدى لها محمد شيكا حارس فاركو ببراعة.

 

 

ريال مدريد يستضيف أوساسونا لابتعاد بصدراة الدوري الإسباني
 

 

 

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا، اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي، في تمام الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

 

وشهدت قائمة النادي الملكي غياب العديد من اللاعبين في الخط الدفاعي، أبرزها غياب النمساوي دافيد ألابا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب الشاب التركي أردا جولر على الرغم من عودته للتدريبات.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: لونين – كيبا – بينيرو

خط الدفاع: كارفخال – لوكاس فاسكيز – فيران جارسيا – فيرلاند ميندي – كاريو

خط الوسط: بيلينجهام – كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز

 

ويسعى الملكي لتحقيق الفوز اليوم وأقتناص ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الإسباني، ليبتعد بصدارة الليجا حاملاً في حقيبته 21 نقطة، فيما يتواجد أوساسونا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

 

وحقق ريال مدريد فوز كبير على فريق جيرونا بثلاثة أهداف دون رد ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 

سجل الهدف الأول خوسيلو في الدقيقة الـ 17، وعاد تشوميني وسجل الهدف التاني للمرينجي فى الدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول، وفى الشوط الثاني ومن تسديدة قوية يحرز بها جود بيلينجهام الهدف الثالث فى الدقيقة ال71 من عمر اللقاء.

 

وفاز فريق ريال مدريد على نظيره نابولي، في لقاء ناري جمعهما أنتهى بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل نابولي هدف التقدم في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ليو اوستيجارد، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 27.
 

واحرز جود بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 34، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل عن طريق زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
 

 

وشهدت الدقيقة (78)، تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق اليكس ميريت لاعب نابولي بالخطأ في مرماه.
 

 

وبتلك النتيجة، رفع نادي ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد فريق نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.

 

 

محمد شريف يقود الخليج ضد الرائد الليلة في الدوري السعودي 
 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الرائد اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

 

ويلتقي نادي الخليج مع الرائد اليوم السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي.

 

ويحتل الخليج المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد الرائد في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

 

وانتهي أحداث اللقاء الذي يجمع بين الخليج أمام ضمك بفوز رفقاء طارق حامد بهدفين دون رد ، ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي.

 

وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

 

بينما خاض طارق حامد في 4 مباريات مع ضمك بواقع ثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وانتقل طارق حامد من صفوف اتحاد جدة الى ضمك على سبيل الإعارة بعدما حقق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي مع ناديه السابق. 

 

 

مانشستر يونايتد يسعى لوقف الهزائم أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي 
 

 

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، للعودة إلى سكة الاتصارات من جديد، في المباراة التي تجمع بينمها اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 

وخسر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما خسر أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي.

 

وسجل فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 17 عن طريق هويلاند، ولكن رد جلطة سراي بهدف التعادل في الدقيقة 23 عن طريق زاها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وفي الشوط الثاني سجل مانشستر يونايتد هدفه الثاني في الدقيقة 67 عن طريق هويلاند، ليتفاجئ بتسجيل جلطة سراي هدف التعادل عن طريق محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 71 بل وسجلوا الثالث في الدقيقة 81 عن طريق إيكاردي، وتفاجئ العملاق الإنجليزي بطرد كاسيميرو في الدقيقة 77 قبل استقباله الهدف الثالث، وكان قريب من التعادل بالرغم من ذلك ولكن لم يتمكن، لينتهي اللقاء بفوز جلطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية لفريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما افتتح منافسات دور المجموعات بخسارة ثقيلة على يد بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.


وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق جلطة سراي إلى 4 نقاط ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.

 

 

تشيلسي يواجه بيرنلي الليلة لمواصلة التألق في الدوري الإنجليزي
 

 

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً على بيرنلي، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

 

وحقق نادي تشيلسي فوزا ثمينا على نظيره فولهام، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز ميخائيلو مودريك الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 18، قبل أن يحرز أرماندو بروخا الهدف الثاني في الدقيقة 19، حيث سجل البلوز الهدفين في ظرف 82 ثانية.
 


ويعتبر هذا هو الانتصار الأول لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 39 يوماً منذ آخر انتصار له أمام لوتون تاون بنتيجة (3-0) في 25 أغسطس الماضي.

 

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف رييس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، لمدة مباراة واحدة، وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وجه اتهامات لرييس جيمس لاعب نادي تشيلسي، بسبب استخدامه للغة مسيئة ضد حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق فريق بيرنلي الفوز على على مضيفه لوتون تاون بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مؤجلة من الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، ليسجل الصاعد حديثاً فوزه الأول ويحصد أول ثلاث نقاط.

 

وأنهى بيرنلي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه لايل فوستر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تمكن فريق لوتون تاون من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق اليجاه أديبايو، وتمكن بيرنلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق جاكوب برون لارسن .

 

ورفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف خلف لوتون تاون صاحب المركز السابع عشر.

 

 

وحصد نادي بيرنلي الصاعد حديثاً بالدوري، نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه نوتنجهام فوريست بهدف لمثله في المباراة التي جمعن بينهما بختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

بروسيا دورتموند ضد يونيون برلين الليلة في الدوري الألماني
 

 

يواجه فريق بروسيا دورتموند نظيره يونيون برلين، في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري.

 

 

ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 14 نقطة فيما يأتى يونيون برلين فى المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط.

 

وتعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وانتهت أحداث المباراة بين فريقي بروسيا دورتموند وفريق هوفنهايم بفوز فريق بروسيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الألماني.
 

وبدأ بروسيا دورتموند في التجسيل عن طريق فولكروغ فى الدقيقة ال18، ثم تعادل فريق هوفنهايم في الدقيقة ال25، وقبل انتهاء الشوط الأول يعود ماركو رويس ويسجل الهدف الثاني لبروسيا دورتموند.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة بروسيا دورتموند وفريق هوفنهايم بتقدم بروسيا بهدفين مقابل هدف فى الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

 

ميلان يسعى لمواصلة التألق ضد جنوى بالدوري الإيطالي
 

 

 

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على جنوى، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "لويجي فيراريس".

 

 

ويحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد نقطتين جمعهما من تعادل سلبي في الجولتين الأولى والثانية وتلقي هدفين دون أن يسجل أهداف.

 

وحقق ميلان فوز غالى على فريق لاتسيو بهدفين دون مقابل،ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

 

سجل ميلان الهدف الأول فى الدقيقة ال60، ثم أضاف الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الثاني فى الدقيقة ال88.

 

وتعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

إنتر ميلان يستضيف بولونيا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي
 

 

يلتقى فريق إنتر ميلان مع نظيره بولونيا، اليوم السبت، في الرابعة عصراً، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


 

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السابعة للدوري.

 

 

وفاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على نظيره بنفيكا البرتغالي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزيبي مياتسا.

 

 

وسجل هدف فريق إنتر ميلان الوحيد ماركوس تورام في الدقيق 62، بعد محاولات عديدة من الفريق الإيطالي، وحاول بنفيكا بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز العملاق الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.


 

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق إنتر ميلان إلى 4 نقاط ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يظل رصيد بنفيكا بدون نقاط في المركز الرابع.

 

 

يوفنتوس يسعى لاستعادة الانتصارات ضد  تورينو في الدوري الإيطالي
 

 

يلتقى فريق يوفنتوس مع نظيره تورينو، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين فريقي أتلانتا ويوفنتوس ، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة بطولة الدوري الإيطالي.

 

وسبق وأعلن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، رحيله رسميا عن يوفنتوس بعد موسم واحد داخل نادي السيدة العجوز.

 

وكتب دي ماريا عبر صفحته الشخصية: "لقد وصلت إلى نهاية مرحلة صعبة ومعقدة، سأرحل بهدوء من شخص قدم كل شيء من أجل يوفينتوس وحاول مساعدة النادي على الاستمرار في الفوز بالألقاب".

 

وأضاف: "لكن لم يكن ذلك ممكنًا، سأرحل مع طعم مرير لعدم نجاحي، ولكن بسعادة إحضار العديد من الأصدقاء معي من غرفة الملابس الرائعة التي كنت جزءًا منها".

 

واختتم: "شكرًا كل رفاقي على المودة التي قدمتموها لي منذ اليوم الأول، شعرت دائمًا أنني في المنزل".

 

وشارك دي ماريا في 40 مباراة مع يوفينتوس متذ انضمامه في كل البطولات، سجل خلالهم 8 أهداف، وصنع 7.

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 
 


-لوتون تاون ضد توتنهام ،  الساعة 1:30 ظهراً

-بيرنلي ضد تشيلسي، الساعة 5:00 مساءً

-إيفرتون ضد بورنموث، الساعة 5:00 مساءً

-فولهام ضد شيفلد يونايتد، الساعة 5:00 مساءً

-مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، الساعة 5:00 مساءً

-كريستال بالاس ضد نوتينجهام فورست، الساعة 7:30 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني
 


-قادش ضد جيرونا، الساعة 3:00 عصرًا

-ريال مدريد ضد أوساسونا، الساعة 5:15 مساءً

-ريال مايوركا ضد فالنسيا، الساعة 7:30  مساءً

-إشبيلية ضد رايو فاليكانو، الساعة 10:00 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
 


-إنتر ميلان ضد بولونيا، الساعة 4:00 عصرًا

-يوفنتوس ضد تورينو، الساعة 7:30 مساءً

-جنوي ضد ميلان، الساعة 9:45 مساءً

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الألماني 
 


-بوروسيا دورتموند ضد يونيون برلين، الساعة 4:30 عصراً

-لايبزيج ضد بوخوم، الساعة 4:30 عصراً

-أوجسبورج ضد دارمشتات 98، الساعة 4:30 عصراً

-شتوتجارت ضد فولفسبورج، الساعة 4:30 عصراً

-فيردر بريمن ضد هوفنهايم، الساعة 7:30 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري السعودي
 


-الأخدود ضد الهلال، الساعة 6:00 مساءً

-الخليج ضد الرائد، الساعة 9:00 مساءً

-الوحدة ضد الفيحاء، الساعة 9:00 مساءً

 

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي
 


-ميتز ضد نيس- الساعة 6:00 مساءً

-ستاد ريمس ضد موناكو، الساعة 10:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي
 


-بينديك سبور ضد سيفاس سبور، الساعة 1:30 ظهراً

-أنطاليا سبور ضد جالاتا سراي، الساعة 7:00 مساءً