الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب نيمار.. تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود بالدوري السعودي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 12:48 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأخدود، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

 

غياب نيمار..تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود بالدوري السعودي 

 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الهلال السعودي كلا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو - روبن نيفيز - سالم الدوسري - سافيتش - مالكوم.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش 

 

وتقام مباراة الهلال ضد الأخدود في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي، وتنقل عبر قناة SSC1 SD.

 

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات هذا الموسم، فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 2، ولم يتلقى الهزيمة.

 

بينما يتواجد الأخدود في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط هذا الموسم بالدوري السعودي، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مواجهة وحيدة، وسقط في 5 لقاءات.

 

 

وحقق الهلال فوز كبير على نظيره نساجي بثلاثة أهداف دون رد ،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أسيا.

 

بدأ الهلال التسجيل في الدقيقة الـ 18عن طريق المهاجم ميتروفيتش فى الشوط الأول، ثم فى الشوط الثاني يضع نيمار بصمته ويسجل الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة الـ 58،واختتم اللاعب صالح الشهري الهدف الثالث فى الدقيقة الـ 93 من عمر اللقاء.

 

وتم طرد اللاعب سلمان الفرج ولاعب نساجي أميرمحمد فى الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول، سجل هدف الهلال المهاجم ميتروفيتش فى الدقيقة الـ 18 من عمر الشوط الأول، وتم طرد اللاعب سلمان الفرج ولاعب نساجي أميرمحمد فى الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول.

 

 

ويتواجد نادي الهلال السعودي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أسيا، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

 

وسقط نادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره نافباخور الأوزبكي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد.

 

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق الهلال، وسط محاولات عديدة من نافباخور الذي كان قريبا بشكل كبير من تسجيل هدفه الأول، ولكن لم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق نافباخور من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 52 عن طريق توما تاباتادزي، وبعد هذا الهدف شكل الهلال خطورة هجومية كبيرة بحثا عن هدف التعادل ولكن أضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص المحققة، حتى تمكنوا من تسجيل الهدف بعد العديد من المحاولات في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل ضائع عن طريق علي البليهي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.