الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الاتحاد يفشل في مواصلة سلسلة النجاح بالدوري السعودي

السبت 07/أكتوبر/2023 - 11:02 ص
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

نادي الاتحاد ..فشل نادي الاتحاد السعودي في الحفاظ على سلسلة التألق والنجاح هذا الموسم بعدما سقط امام الأهلي في دربي جدة الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

 

نادي الاتحاد يفشل في مواصلة سلسلة النجاح بالدوري السعودي 

 

 

نادي الاتحاد السعودي 

 

نادي الاتحاد ..وحسم نادي أهلي جدة، الفوز على نظيره نادي الاتحاد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة التاسعة لدوري روشن السعودي.

 

نادي الاتحاد ضد الأهلي 

 

نادي الاتحاد ..وسجل فرانك كيسي هدف تقدم أهلي جدة بالدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وفشل الاتحاد في هز شباك غريمه بهدف التعادل.

 

نادي الاتحاد 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وفي الدقيقة 73 كريم بنزيما يسجل ويحتفل ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بعد العودة لقنية الفيديو بسبب وجود خطأ.

 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وقرر الاتحاد الآسوي لكرة القدم تأجل مباراة اتحاد جدة وسباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

نادي الاتحاد 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وجاء ذلك بسبب رفض لاعبي اتحاد جدة النزول إلى أرض الملعب لوجود تمثال قاسم سليمان قائد الحرس الثوري الإيراني السابق.

 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وكان من المقرر أنتقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "نقش جهان" الذي يقع في مدينة أصفهان الإيرانية.

 

 

نادي الاتحاد 

نادي الاتحاد 

نادي الاتحاد ..يحتل فريق الإتحاد المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024 برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز علي فريق اجمك اف سي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..فيما يحتل فريق سباهان أصفهان الإيراني المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل مع فريق القوة الجوية العراقي بهدفين لمثلهم.

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة اتحاد جدة والفيحاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..تعادل فريق أهلي جدة السعودي سلبياً مع نظيره الاتفاق في المباراة المقامة بينهما على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الاتحاد

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..ومن جانب اخر، وافق  مجلس الفيفا بالإجماع على استضافة حفل احتفال بالذكرى المئوية الفريدة في مونتيفيديو، حيث أقيمت أول بطولة لكأس العالم في عام 2030، بالإضافة إلى ثلاث مباريات في كأس العالم في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي على التوالي.

 

 

نادي الاتحاد في الدوري السعودي 

 

نادي الاتحاد ..وقال رئيس الفيفا جياني إنفانتينو: “في عالم منقسم، يتحد الفيفا وكرة القدم، وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإجماع على الاحتفال بالذكرى المئوية لكأس العالم، التي أقيمت نسختها الأولى في الأوروغواي عام 1930، بالطريقة الأنسب.

 

 

نادي الاتحاد بمونديال الأندية 

 

نادي الاتحاد ..ونتيجة لذلك، سيتم الاحتفال في أمريكا الجنوبية وستنظم ثلاث دول في أمريكا الجنوبية - الأوروغواي والأرجنتين وباراجواي - مباراة واحدة لكل من كأس العالم 2030. وستقام أول هذه المباريات الثلاث بالطبع في الملعب. حيث بدأ كل شيء، في ملعب Estádio Centenário الأسطوري في مونتيفيديو، على وجه التحديد للاحتفال بالنسخة المئوية لكأس العالم.


 

نادي الاتحاد 

 

نادي الاتحاد ..وأضاف: "اتفق مجلس الفيفا أيضا بالإجماع على أن العرض الوحيد لاستضافة كأس العالم 2030 سيكون العرض المشترك للمغرب والبرتغال وإسبانيا".

 

نادي الاتحاد 

 


نادي الاتحاد ..اوضح :" في عام 2030، سيكون لدينا بصمة عالمية فريدة من نوعها، ثلاث قارات - أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية - ست دول - الأرجنتين والمغرب وباراجواي والبرتغال وإسبانيا وأوروغواي - ترحب بالعالم وتوحده بينما تحتفل معًا باللعبة الجميلة، المئوية وكأس العالم".

 

نادي الاتحاد 


نادي الاتحاد .. وتابع :" وتم الاتفاق أيضًا على أنه تماشيًا مع مبدأ التناوب بين الاتحادات القارية وتأمين أفضل ظروف استضافة ممكنة للبطولات، سيتم إجراء عمليات تقديم العطاءات لنسختي 2030 و2034 بشكل متزامن، مع الاتحادات الأعضاء في من أراضي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وقطر. دعا اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم لتقديم عرض لاستضافة كأس العالم".

 

نادي الاتحاد