الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول إيجابي بين سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 08:01 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين الشوط الأول من مباراة نادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره فاركو التي تجمع بينهما اليوم الجمعة، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

شوط أول إيجابي بين سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري

 

وتقدم نادي سيراميكا كليوباترا بالهدف الأول في شباك فاركو بقدم جون ايبوكا بالدقيقة 10، وسطل أحمد قندوسي أول أهدافه مع سيراميكا كليوباترا، ليعزز تقدم فريقه على فاركو بثنائية في الدقيقة 20.
 

وسجل وليد فرج الهدف الاول لنادي فاركو بالدقيقة 41,ومن ثم اردرك سيف تيري هدف التعادل لفاركو بالدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل فاركو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: وليد فرج- محمود البدري- عبد الله بكري- جيفرسون إنكادا.

خط الوسط: جابر كامل- محمد فخري- كينجسلي سوكاري- أحمد فؤاد.

خط الهجوم: عمرو جمال- سيف تيري.


ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمود السيد- أحمد عوض- محمد بانجورا- صلاح باشا- رزقي حمرون- أحمد الصغيري- ياسين مرعي- محمود جهاد- شكري نجيب.

 

فيما ضم تشكيل سيراميكا كليوباترا كلا من:
حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - ارثر چاستيس- رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم- القندوسي - محمود نبيل - صديق أجولا - محمد عنتر.

خط الهجوم: چون ايبوكا.
 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد توني - محمد عادل - كناريا - محمود زلاكة - صامويل امادي - أحمد ياسر ريان.

 


ومن جانب آخر، أعلن اتحاد الكرة عن نظام بطولة السوبر المصري ، التى تقام من أربعة أندية بنظمها الجديد وهم بطل الدوري ، بطل كأس مصر ، بطل كأس الرابطة ، ووصيف الدوري.

 

 

وسيواجه الأهلي بطل الدوري الموسم الماضى فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة على حساب المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وستبدأ البطولة فى شهر أكتوبر فى الإمارات الدولة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري ، ولم يشارك الزمالك فى هذه البطولة لتنفيذ العقوبة الموقعة عليه.

 

بعدما أعتزر عن المشاركة فى السوبر الماضى أمام الأهلي وتم مشاركة بيراميدز بدلا منه فى اللقاء الذى انتهي بفوز الأهلي بهدف دون رد والتتويج بالبطولة.

 

حال تتويج أي فريق بالدوري وكأس مصر سيشارك وصيف كأس مصر في البطولة مباشرة.

 

حال فوز فريق ببطولتين آخرتين سيتم اختيار فريقا بناء على مركزه في الدوري.

 

المباراة الأولى ستجمع بين بطل الدوري وكأس الرابطة ،المباراة الثانية ستجمع بين وصيف الدوري وبطل كأس مصر أو من تأهل حسب نظام البطولة.